خزينة الكرة

ليفربول يخطط لتطوير أكاديمية النادي بـ50 مليون باوند

أعلن نادي ليفربول بالتعاون مع نوزلي ميتروبوليتان بورو كاونسل (KMBC) عن خططه لاقتراح تطوير موقع أكاديمية الريدز في كيركبي، وستمتد الخطة لتشمل المنطقة السكنية المجاورة والملاعب المحلية في سيمونزوود لين.

ويطمح ليفربول كما كشف الموقع الرسمي للنادي لجمع أعمال وتدريبات الفريق الأول مع الأكاديمية ومنشآت النادي في مكان واحد، حيث يشمل الاقتراح المقدرة قيمته بـ ٥٠ مليون جنيه إسترليني مركز تدريبي جديد وتطوير للمنشآت الحالية للأكاديمية وتحويل الملعب الرئيسي لملعب داخلي.

هذا وستقود KMBC عملية توفير ملاعب كرة قدم ومنشآت رياضية جديدة ومتطورة في المنطقة عبر العمل بشكل قريب مع الفرق المحلية مثل كيركبي اي إف سي. كما ستساند عملية تطوير الملاعب مباريات كرة القدم للهواة مع منشآت أفضل ومنطقة لركن السيارات.

إلى جانب ذلك، ستشهد المنطقة المجاورة تطورات تشمل ممر جديد للمشي والدراجات الهوائية وإضاءة أفضل ونظام أمني متطور مع نظام CCTV. للعمل على هذه المقترحات، سيحتاج نادي ليفربول لشراء مساحة إضافية من الأراضي إلى جانب موقع الأكاديمية وجزء من منطقة موس لين.

وكجزء من خططه الأكبر، سيقترح نادي ليفربول عملية إعادة تطوير لمركز النادي التدريبي الحالي للفريق الأول ميلوود، حيث يسعى الاقتراح لتوفير ١٦٠ منزل في ويست ديربي وتم توزيع منشورات على سكان المنطقة لمعرفة آرائهم في ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*