خزينة الكرة

الوحدة يفتتح متجره الرسمي وسط إقبال كبير

افتتح معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار متجر نادي الوحدة الرسمي والذي افتتح أمس الثلاثاء في الجهة الشمالية من مقر النادي بالعمرة.

وضم المتجر الذي تم تنفيذه من قبل المركز العالمي للرياضة العديد من منتجات النادي المختلفة وسط حضور العديد من الشخصيات الاعتبارية وأعضاء شرف النادي وعدد من لاعبي الفريق السابقين والحاليين، وجمع غفير من الجماهير الوحداوية التي جاءت لتشاهد الافتتاح.

  

وقالت الإدارة أن المتجر يعتبر رافداً من أهم الروافد الاستثمارية للنادي، كما أبدى أمين العاصمة المقدسة سعادته بهذا المنجز الذي يسجل باسم مجلس إدارة النادي الحالية في تنوع مصادر الدخل، كما طالب جميع رجال مكة بالوقوف إلى جانب الإدارة الحالية.

وكانت إدارة النادي قد أهدت الفانلة رقم 1 الخاصة بالفريق الأول لعضو الشرف فريد سنان كأول مشتري من متجر النادي بعد افتتاحه رسمياً، فيما أهدت الفانلة رقم 2 لعضو الشرف فيصل أسرة ثاني المشترين من المتجر.

   

 

ووجهت إدارة النادي شكرها للجماهير الوحداوية على حضورها الكبير والإقبال على شراء المنتجات الخاصة بالنادي من المتجر الرسمي للنادي منذ اللحظات الأولى لافتتاحه مما أدى لنفاد الكثير من المنتجات مؤكدة أن توفرها سيكون يومياً وبكميات كبيرة.

   

   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*