خزينة الكرة

النصر يوقع مع نيوبالانس لتوريد أطقم النادي

‏وقعت إدارة نادي النصر عقد شراكة مع شركة نيو بالانس (NB) تكون بموجبه المورد الرسمي لأطقم نادي النصر السعودي.وستكون نيو بالانس المورد الحصري لأطقم المباريات وملابس ومعدات التمارين لجميع فئات كرة القدم بالنادي، إضافة لمنتجات النادي المرخصة وذلك لمدة 5 سنوات.

و‏تمت مراسم التوقيع في ملعب الانفيلد في ليفربول بحضور رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز والأستاذ عبدالرحمن الدهام عضو مجلس الإدارة.

‏وتعد هذه الشركة التي يبدأ تفعيلها اعتباراً من الأول يوليو الأكبر من نوعها لنيوبالانس في المنطقة، والمحرك الرئيسي لنمو علامتها التجارية فيها.

وعبّر الأمير فيصل رئيس النادي عن ‏اعتزاز نادي النصر بهذه الشراكة مع شركة نيو بالانس، مؤكداً ‏أنها تأتي في إطار العمل الاستثماري الذي يقوم به النادي لدعم وتعزيز موارده المالية من خلال شركاء مميزون بحجم النادي. مشيراً إلى أن ‏شركة نيو بالانس من الشركات المميزة والمشهود لها ولمنتجاتها بالتميز، متمنياً التوفيق والنجاح لهذه الشراكة.

من جهته، عبّر ‏ريتشارد رايت المدير التنفيذي لشركة نيو بالانس عن سعادته بتفعيل هذه الشراكة التي تعتبر الأكبر من نوعها في المنطقة، وقال “‏ما وجدناه من إدارة نادي النصر من تعاون مثمر وحرص كبير ساهم في سرعة اتمام هذه الاتفاقية”. مضيفاً “‏أن نادي النصر يعتبر من أكبر الأندية السعودية جماهيرية، وجماهيره ليست في العاصمة فقط بل أنه يتمتع بجماهيرية كبيرة في كل منطقة. وهذا حديث جاء بناء على دراسات دقيقة تم القيام بها”.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية: “‏نادي النصر منذ إنشاؤه في 1955 حصد العديد من البطولات والتي بلغ مجموعها 42 بطولة، وهو ‏الفريق العالمي الذي مثّل قارته في أول بطولة عالمية بالبرازيل. كل هذه الأمور كانت عامل جذب للشراكة مع هذا النادي الكبير”.

وختم رايت حديثه بقوله: “شركة نيوبلانس اتخذت النهج الأصيل لتصميم وتطوير منتجاتها طبقاً للاحتياجات الفريدة للاعبين والرياضيين، ‏وينعكس هذا على نوعية الرعايات التي حصل عليها والتي تتضمن عدد من أكبر الأندية العالمية كليفربول وبورتو وإشبيلية. ‏كما ترعى نيو بالانس عدداً من المنتخبات مثل كوستاريكا وبنما وكذلك عدد من اللاعبين المميزين في كرة القدم”.

وفي نهاية الحديث، قال ‏ريتشارد رايت “سنعمل مع النصر سوياً على استراتيجية تعاونية لنمو كلا منهما تجارياً وعالمياً

‏مستغلين خبرة نيوبلانس العالمية في البيع والتسويق، متمنياً التوفيق لنادي النصر”.

وأوضح مسؤول التسويق في نادي النصر أحمد الغامدي بعض تفاصيل العقد حيث أوضح أنها شراكة حقيقية تشمل بيع الأطقم في جميع مناطق المملكة بالإضافة للمتجر الإلكتروني، كما أن الشركة ستقوم بتقديم 5 رحلات سنوية لمشجعي النادي لحضور مباريات لنادي ليفربول أهم الأندية التي ترعاها الشركة. وأضاف الغامدي أن النادي سيحصل على مكافأة مالية عند تحقيق بطولات إضافة لنسبة مجزية من مبيعات الأطقم، مؤكداً أن الشراكة ستحظى بترويج عالي وكبير من الشركة في مختلف دول الخليج.

وقال الغامدي في حديث تلفزيوني لقناة MBC Pro Sports أن شركة نيوبالانس ستعمل على تنظيم مباريات لفريق النصر ضد الأندية التي ترعاها الشركة، كما لم يستبعد أن يقوم النصر بإقامة معسكره الاستعدادي المواسم المقبلة في مدينة ليفربول.

NBNFC

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*