خزينة الكرة

شراكة بين مانشستر يونايتد ومجموعة علاء الدين

أعلن نادي مانشستر يونايتد ومجموعة علاء الدين، المالك والمشغل الأول للمنتجات عالية الجودة Halalan Toyyiban المتمركز على السوق الإلكترونية عن شراكة عالمية جديدة.

وكجزء من هذه الشراكة، سوف تعمل مجموعة علاء الدين مع مانشستر يونايتد لنشر الوعي بالعلامة التجارية والمشاريع المشاركة مع 659 مليون مشجع للنادي، وذلك عبر المنصات الرقمية للنادي فضلا عن نقل كل أحداث المشاركات لكل مشجع في جميع أنحاء العالم.

وعلق المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد آرنولد قائلاً: “إن الطريقة التي نتسوق بها قد تغيرت بشكل كبير خلال العقد الماضي، والنمو في شعبية التجارة الإلكترونية يتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات العالمية بضغطة زر. ولمواكبة الحياة، ومجموعة علاء الدين في طليعة هذه الصناعة، وتوفر للمستهلكين القدرة على شراء البضائع ذات الجودة، وبالتقسيط وشراء السلع الممتازة من التجار المشهورين الذين تمت دعوتهم للبيع على الموقع، وشراكتها مع مانشستر يونايتد توضح التزام الشركة نحو التوسع العالمي”.

من جهته، قال المؤسس المشارك لمجموعة علاء الدين والرئيس، داتو سري ديزموند: “إنه لشرف كبير لمجموعة علاء الدين الدخول في شراكة مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم. فأهدافنا وطموحاتنا سوف تصبح قريبا واضحة عن كثب للجميع في المستقبل القريب جدا من خلال حملات مشتركة في جميع أنحاء العالم.

وستطلق الشركة موقع AladdinStreet.com على الصعيد العالمي في الربع الأول من عام 2017 من خلال عرض المنتجات والخدمات من ماليزيا وسنغافورة في المراحل الأولية مع العديد من المسافرين على متن الطائرة من مكاتب شبكتها التي تقع في 30 بلدا في جميع أنحاء العالم في المرحلة الأولى، والتي تغطي ما يقرب من أربعة مليارات من المستهلكين.

وأضاف مؤسس شركة علاء الدين “مشجعي مانشستر يونايتد في جميع أنحاء العالم سيكونوا قادرين فى القريب العاجل على التمتع بفرص فريدة فضلا عن تجربة مربحة فريدة من نوعها والامتيازات التي سيمتلكونها عندما يتسوقون في AladdinStreet. نحن فخورون وسعداء لتقديم برنامجنا للعالم، ولتوسيع الوعي بالعلامة التجارية لعالم مانشستر يونايتد”.

الشركة التي تتخذ من ماليزيا مقرا لها تفخر بتزويد عملائها بالمنتجات المتوافقة مع ضمان Halalan Toyyiban ذات المصدر العالمي والتسليم محليا. الأهم من ذلك، فهي مسجلة فقط وبالكامل ومن شركات معتمدة بدعوة من AladdinStreet للتداول في الموقع.

تصل مجموعة علاء الدين بين كل من التاجر إلى التاجر (B2B) والتاجر إلى المستهلك (B2C) وذلك عبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وعبر تطبيقات الجوال، وتوفير فرص عمل عالمية للتجار المحليين وتوحيد تجربة التسوق على الانترنت للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وسوف تستمر السلع الرسمية لمانشستر يونايتد لتكون متاحة للجماهير لشرائها من خلال الرسمي متجر مانشستر يونايتد على الانترنت – يونايتد مباشر (store.manutd.com) وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*