خزينة الكرة

ريـال مدريد وتيليفونيكا وشراكة بـ15 مليون يورو

وقعت إدارة ريـال مدريد اليوم الخميص عقد رعاية جديد وضخم مع شركة تيليفونيكا للاتصالات “Telefónica”، حيث استضافت المقصورة الرئاسية في ملعب سانتياغو برنابيو حفل تقديم الاتفاقية بين النادي الملكي وشركة تيليفونيكا للاتصالات التي أضحت بموجب الاتفاق شريك الاتصال للنادي خلال ما تبقى من الموسم الجاري والموسم المقبل، وحضر الحفل رئيس نادي ريـال مدريد فلورنتينو بيريز؛ والرئيس التنفيذي لشركة (تيليفونيكا) خوسيه ألباريز باييتي ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة.

وسلّط فلورنتينو بيريز الضوء على أهمية الاتفاقية، ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد قوله: “يوقع نادي ريـال مدريد وشركة (تيليفونيكا) اليوم على شراكة مهمة جداً مبنية على الثقة والولاء. إن شركة (تيليفونيكا) هي إحدى أكبر شركات الاتصالات في العالم وستكون رفيق سفرٍ وشريكاً تكنولوجياً رائعاً لريال مدريد. معاً سنكون أقوى في المستقبل. إن تحالفنا اليوم من شأنه تعزيز طموحاتنا اليوم وغداً، وبفضله سيكون الملايين من مشجعي نادينا حول العالم على تواصل دائم مع النادي واللاعبين.

وأضاف بيريز: “تيليفونيكا شركة مرموقة وإحدى أهم شركات الاتصالات في العالم التي تسعى للريادة على الدوام وتسهم في نشر اسم إسبانيا في شتى أنحاء العالم كرمزٍ للجودة. نفخر بهذا التحالف لأن (تيليفونيكا) تقاسمنا عدداً كبيراً من قيمنا وستساعدنا على مواصلة نشر صورة ريال مدريد حول العالم. كلا الطرفان لدينا التزام راسخ بالسعي لتحقيق الكمال”.

RM-Telefonica2

من جهته، قال ألباريز باييتي: “سنمد جسور التواصل بين ريال مدريد وكافة مشجعيه خلال الأشهر المقبلة. وانطلاقاً من معرفتنا بشغف عملائنا بريال مدريد، فإننا سنقدم لهم فرصة الحصول على تذاكر المباريات والتواجد في التدريبات وعيادة النادي مع الطاقم الفني ومشاطرة أرض الملعب مع اللاعبين. أنا على يقين من أننا سنتمكن، خلال الأشهر القليلة المقبلة، من الربط بين ريال مدريد وكافة مشجعيه”.

وختم باييتي بقوله “إن شركتنا هي واحدة من أكثر الشركات مراهنة على الرياضة، والربط الالكتروني أداة مهمة للجميع. يمكننا عبر Movistar Plus مشاهدة كافة الرياضات. إن أندية كرة القدم وكرة السلة الاسبانية تحظى بشعبية كبيرة كما تحظى مدن إسبانية كثيرة بالشهرة بفضل الانتصارات الرياضية. ولا يقتصر مجال عملنا على الرياضيين الذين يحققون الانتصارات اليوم وإنما على أولئك الذين سيحققون النجاحات في المستقبل بفضل برامج المنح لرياضييّ المستقبل”.

وتشمل شراكة تيليفونيكا مع الريال رعاية فرق كرة القدم وكرة السلة وذلك باستخدام العلامة التجارية لشركة تيليفونيكا وشركة موفيستار التابعة لها وذلك حتى نهاية الموسم المقبل 2017-2018، وبحسب مصادر صحفية فإن إجمالي قيمة العقد تبلغ 15 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*