خزينة الكرة

الليغا تختار شركة صلة مسوقاً تجارياً حصرياً في المنطقة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني اليوم الأربعاء أن شركة صلة الرياضية السعودية قد أصبحت المسوق التجاري والحصري لـ “لاليغا” في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

وقالت الشركة الرائدة في مجال التسويق الرياضي أنه وتتويجاً لخبرتها الكبيرة وريادتها في مجال التسويق الرياضي في المنطقة، فقد وقع اختيار رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليغا) على شركة صلة الرياضية لتكون ذراعها الإستثماري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد تم توقيع العقد بين الطرفين يوم الجمعة الماضية 31 مارس 2017 في مدينة مدريد، والذي بموجبه تصبح شركة صلة الرياضية المسوق الحصري للحقوق التجارية للاليغا في المنطقة التي تشمل 22 دولة.

وقد وقع العقد نيابة عن شركة صلة الرياضية الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيد أدولفو بارا مدير عام التسويق والمبيعات، نيابة عن (لاليغا).

SelaLiga-4

وفي هذا الخصوص علق السيد أدولفو بارا قائلاً “هذه الإتفاقية مهمة جداً بالنسبة لنا في (لاليغا)، لأن المنطقة التي يشملها، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعتبر منطقة استراتيجية وهامة جداً بالنسبة لنا، ونحن دوماً نسعى إلى الإقتراب من الجماهير في كل مناطق العالم، ومتأكدون أننا، ومن خلال هذه الإتفاقية، نقترب من هذا الهدف أكثر فأكثر، فالدوري الإسباني هو الأفضل على مستوى العالم، لذا علينا دائما أن ندخل في شراكات مع الأفضل في كل منطقة”.

ومن ناحيته علق الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية “نحن في شركة صلة الرياضية فخورون جداً بهذه الشراكة مع (لاليغا)، التي ستعزز استراتيجيتنا للتوسع والتحول من شركة إقليمية إلى شركة عالمية الأبعاد. كما نحن فخورون أيضاً بأن نكون الشركة التي إختارتها (لاليغا) لتكون الشريك الإستراتيجي لها في الإنتشار في المنطقة، فنحن لا نتحدث فقط عن الدوري الأفضل على مستوى العالم، ولكن أيضاً الأكثر شعبية ومتابعة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالفعل نحن متحمسون جداً لبدء العمل لتفعيل هذه الشراكة، التي نسعى إلى أن تمتد لفترات طويلة جداً”.

SelaLiga-1 SelaLiga-2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*