خزينة الكرة

أطقم الأندية السعودية 2022-2023 (محدث)

سيتم تحديث هذه الصفحة بشكل متواصل لتكون شاملة لأطقم الأندية السعودية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2021-2022 أولاً بأول.

الهلال

كشف نادي الهلال عن أطقم الموسم الجديد من علامة “موج” التي استحوذ عليها النادي من شركة إس تيم بعد 3 سنوات من الشراكة بينهما، وذلك تزامناً مع تدشين الهوية الجديدة للنادي.

ويتاح شراء أطقم الهلال الجديدة من متجر الهلال الإلكتروني على الرابط: https://store.alhilal.com أو من خلال تحميل تطبيق متجر بلو من خلال الرابط: https://apps.apple.com/us/app/blu/id1619002343

وكالعادة جاء القميص الأساسي باللون الأزرق فيما كان الطقم الاحتياطي باللون الأبيض، وحمل القميصين عند تدشينهما شعار تطبيق المتجر الجديد Blu Store.

الاتحاد

يستمر نادي الاتحاد في شراكته مع علامة إيريا الإيطالية للسنة الثانية على التوالي، حيث كانت الشركة قد أطلقت مسابقة لتصميم الطقم الأساسي للفريق قبل عدة أشهر.

وكالعادة، جاء الطقم الأساسي بقميص مخطط باللونين الأصفر والأسود، مع لمسة تظهر بعض معالم مدينة جدة ونادي الاتحاد، فيما تم اختيار اللون الأبيض للقميص الاحتياطي.

النصر

دشن نادي النصر أطقم الموسم الجديد، بعلامة تجارية سعودية جديدة هي (دوونس – Duneus) بالتعاون مع شركة تطوير الرياضية.

وجاء الطقم الأساسي باللون الأصفر والأكمام الزرقاء، فيما يميل الطقم الثاني إلى اللون الأخضر الداكن، أما طقم الحراس فجاء باللون الأخضر الفاتح.

لشراء أطقم النصر، يمكنكم زيارة متجر النادي على الرابط alnassrstore.com

الشباب

استمر نادي الشباب في شراكته مع شركة أوفسايد للموسم الحالي، حيث كان الطقم الأساسي باللون الأبيض والاحتياطي باللون الأسود.

ضمك

تستمر شركة سكيلانو بتصميم وتنفيذ أطقم نادي ضمك للموسم الحالي، حيث كشفت عن الطقمين الأساسي والاحتياطي.

وجاء الطقم الأساسي المستوحى من هوية نادي ضمك باللون الأحمر، والجوانب والأكتاف السوداء المزخرفة، فيما جاء القميص الاحتياطي بسيطاً باللون الرمادي الداكن مع 3 خطوط حمراء طولية رفيعة.

ويمكن شراء أطقم نادي ضمك عن طريق المتجر الإلكتروني لشركة سكيلانو وذلك بالضغط هنا.

الطائي

لم يدشن نادي الطائي أطقمه بشكل رسمي، إلا أنه استمر وكما كان في الموسم الماضي بتنفيذ أطقمه بدون علامة تجارية.

ومن خلال الجولات الأولى، ظهر الفريق بالطقم الأساسي التاريخي المقلم عرضياً باللونين الرمادي والأبيض، فيما تم اختيار اللون البنفسجي لوناً للطقم الاحتياطي.

الرائد

كشف نادي الرائد عن أطقم الموسم الجديد، والتي يستمر تصنيعها بالعلامة التجارية Challenge الخاصة بالنادي.

وكالعادة، كان الطقم الأساسي مقلماً باللونين الأحمر والأسود، فيما تم اختيار اللون الأبيض للطقم الاحتياطي، فيما جاء الطقم الثالث باللون الأسود.

ويمكن للجماهير شراء أطقم الرائد الجديدة والمتوفرة في متجر النادي الإلكتروني على الرابط store.alraedclub.sa .

الفتح

وتزامناً مع تدشين الشعار والهوية الجديدة لنادي الفتح، كشفت شركة أوفسايد عن أطقم الفريق لهذا الموسم الذي تستمر من خلاله بتقديم أطقم الفتح. حيث تم تصميم طقم الفريق الأساسي باللون الأزرق والاحتياطي بالأبيض.

أبها

يستمر نادي أبها في عقده مع شركة أوفسايد لهذا الموسم. حيث دشن الطرفان الطقم الأساسي والذي جاء باللون السماوي المتدرج.

الفيحاء

أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التوقيع مع شركة أوفسايد لتوريد أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم القادم 2022-2023. كما تم تدشين الأطقم الجديدة قبل انطلاق الموسم حيث كان الطقم الأساسي باللون البرتقالي، والطقم الاحتياطي بالأزرق، فيما كانت أطقم الحراسة بخيارات اللونين الأصفر والأسود.

الاتفاق

أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن توقيعها مع شركة أوفسايد لتقوم بموجبه بتوريد أطقم الفريق الأول لكرة القدم والألعاب المختلفة وكافة المستلزمات الرياضية للموسم المقبل 2022-2023، على أن تكون من تصميم المصمم السعودي عبدالرحمن الركبان، والذي قام خلال السنوات الماضية بتصميم أطقم فارس الدهناء.

وتم تصميم الطقم الأساسي باللون الأخضر والأطراف الحمراء، فيما جاء الطقم الاحتياطي باللون العنابي مع الأطراف الخضراء.

التعاون

كان نادي التعاون هو أول أندية دوري الأمير محمد بن سلمان تدشيناً لأطقم موسم 2022-2023، حيث كشف عن الطقم الأساسي والاحتياطي.

وجاء الطقم الأساسي باللون الأصفر مع خطوط داكنة جهة الأكتاف، فيما تم إضافة لمسة مخالب “الذئب” في أسفل جانب القميص. أما الطقم الاحتياطي فكان باللون الأسود مع بعض اللمسات الرمادية وخطوط زرقاء عند الأكمام، وفي أسفله خطاً عرضياً يُظهر مخالب الذئب باللون الأصفر.

الباطن

لم يكشف نادي الباطن بشكل رسمي عن أطقمه الجديدة أو أي معلومات بخصوصها، ولكن من خلال الظهور الأول للفريق في دوري روشن، جاءت أطقم الفريق من تصميم الشركة الإيطالية “زيوس” حيث تم اختيار طقم سماوي خالي من أي تفاصيل.

أما الطقم الاحتياطي فيتوقع أن يكون باللون الأبيض، مع لمسة على صدر القميص تضم الألوان الأسود (بالعرض) والأزرق السماوي بخطوط مائلة.

الخليج

يعود نادي الخليج للمشاركة في دوري المحترفين هذا الموسم، حيث كان قد أطلق مسابقة جماهيرية لتصميم أطقم الموسم الجديد على أن يكون الطقم الأساسي باللون الأصفر، والاحتياطي أخضر، والثالث اختياري.

وكشف نادي الخليج بالفعل عن الأطقم الرسمية للموسم القادم 2022-2023 من تصميم الفنان محمد الدوسري بعد منافسة مع عدد من المصممين، حيث ستكون من تنفيذ علامة تجارية خاصة بالنادي.

العدالة

يعود نادي العدالة للمشاركة في دوري المحترفين هذا الموسم، حيث يبدو أن أطقمه من تصميم علامة خاصة بالنادي. حيث جاء الطقم الأساسي باللون الأبيض، والطقم الاحتياطي باللونين العنابي والكحلي.

الوحدة

يعود نادي الوحدة للمشاركة في دوري المحترفين هذا الموسم، ووقع النادي مع شركة إيريا الإيطالية لتنفيذ أطقمه والتي جاءت باللون الأحمر والأكمام والياقة البيضاء للطقم الأساسي، وباللون الأبيض مع وشاح أحمر مائل للطقم الاحتياطي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*