خزينة الكرة

نيفيا تجدد شراكتها مع الريال

مدد ريال مدريد وشركة نيفيا للرجال (Nivea Men) اتفاقية الرعاية لمدة 3 مواسم قادمة حتى عام 2025.

وتم إعلان تجديد الشراكة التي بدأت قبل 10 سنوات في حفل أقيم في سيوداد ريال مدريد، بمشاركة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز وعضو المجلس التنفيذي لشركة بايرسدورف أوروبا وأمريكا الشمالية أوزوالد باركهان، ورئيسة شركة نيفيا جريتا لوبساك.

وفي هذا الخصوص، ونقلاً عن الموقع الرسمي لريال مدريد، قال إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في النادي: “استمتع لاعبونا كثيراً بالشراكة مع نيفيا للرجال، لأن هذه المنتجات جزء من روتينهم اليومي. نتطلع إلى تعزيز تعاوننا في المواسم القادمة”.

من جانبها، قالت جريتا لويساك: “يجتمع بطلان بآفاق عالمية. في المستقبل، سوف نتبنى نهجاً رقمياً بشكل أكبر بهدف استكشاف قنوات جديدة والتعلم من بعضنا. في الوقت نفسه، نريد تقديم خبرتنا في العناية بالبشرة لجميع الأجيال داخل الملاعب وخارجها”.

وقال أوزوالد باركهان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي: “أنا سعيد للغاية لمواصلة شراكتنا الناجحة مع ريال مدريد. على الصعيد العالمي، 55٪ من الرجال هم من مشجعي كرة القدم وهي الرياضة الأكثر شعبية في العديد من أسواقنا الرئيسية. بالنسبة إلى نيفيا للرجال، توفر هذه الشراكة فرصة فريدة للوصول إلى الشرائح المستهدفة بخبراتنا في العناية بالبشرة والعناية بها”.

وأوضح النادي أن أحد أهداف الشراكة في السنوات القادمة يتمثل في الترويج للأنشطة الرقمية للمستهلكين المشجعين، بهدف إنشاء محتوى أكثر جاذبية للشباب على منصة جديدة تعتمد على قيم نيفيا للرجال وريال مدريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*