خزينة الكرة

شراكة بين روما ووكالة الأنباء الإيطالية لا بريسي لـ4 سنوات

وقع نادي روما عقداً جديداً مع وكالة الأنباء الإيطالية “لا بريسي” يمتد لأربعة سنوات، حيث ستقوم وكالة الأخبار الإعلامية الإيطالية الرائدة بتوزيع جميع المحتوى الخاص بالصور للفريق الأول لنادي روما والأكاديمية حصرياً في إيطاليا وحول العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي روما أمبرتو جانديني “نحن سعداء لتوصلنا لهذا الإتفاق مع لا بريسي لأننا كنا واثقون أنها الطريقة المثالية لنكبر بصورة أفضل ويتطور النادي خارج الملعب. ربما أهم شيء في كرة القدم هو إلتقاط الصور وتسجيل اللحظات المختلفة التي سوف تعيش لفترة طويلة في ذاكرة جميع الجماهير. منذ اليوم وحتى السنوات الأربعة المقبلة سوف نستطيع أن نروي قصتنا بصورة راقية وبتواجد شريك مميز مثل لا بريسي.”

وبحسب الموقع الرسمي لنادي روما، فإنه سيكون هناك محتوى حصري يقدمه مصوري النادي لوكالة لا بريسي التي ستقوم بدورها بتوزيعه حول العالم من خلال الوسائل المتعددة مثل: الناشرين والتلفزيون المحلي والدولي والراديو وعلى الإنترنت. وسوف يتم إستخدام الصور خارج البلد بصورة واسعة من خلال الناشرين والموزعين من خلال شبكة لا بريسي من شركائها الدوليين. ومن ضمنهم: رويترز –الرائدة في مجال المعلومات على الإنترنت دولياً- وشبكة EFE الأسبانية التي تعد أكبر شبكة نشر مطبوعة في العالم وزينوا المشهورة في الصين والتي تعد رابع أكبر وكالة عالمية في الصين وبريس أسوسياشن الوكالة الوطنية في بريطانيا والعديد من المنظمات المعروفة في أسواقهم المختلفة.

وبموجب هذه الشراكة سوف ينتقل جميع أرشيف روما من الصور التاريخية إلى أرشيف لا بريسي على الإنترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*