خزينة الكرة

سيمنس شريكاً رسمياً لبايرن لـ3 مواسم قادمة

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني عن إتفاقه مع شركة سيمنس على عقد شراكة دولية بين الطرفين.

وقال الموقع الرسمي للبايرن أن الطرفان قد اتفقا على التحالف معاً للإنضمام إلى تكنولوجيا من أجل المستقبل، وقد قامت سيمنس بتسمية بايرن ميونخ بـ “شريك الأداء” بداية من الموسم الجديد 2017-2018، والإعلان عن شراكة تستمر لمدة 3 سنوات.

وقد تم تجهيز ملعب أليانز آرينا بعدد كبير من لافتات سيمنس ، حيث ينوي الشريكان من بداية الموسم الجديد على العمل معاً على حلول ملموسة وتطلعية وتكنولوجية نحو منتجات رقمية أفضل. وبحسب البيان الرسمي من نادي بايرن ميونخ، فإن نتائج تلك الشراكة ستوفر لبايرن ميونخ ومشجعيه الإثارة الرياضية التى لا تنسى في المستقبل، في حين ستكون أنظمة سيمنس داخل وحول ملعب أليانز آرينا وكذلك في المكاتب ومرافق التدريب في ميونخ، وسوف تكون تلك البرامج والخدمات القائمة في مجال هندسة الطاقة والتكنولوجيا نحو حلول تقنية ذكية.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ والمسئول عن المجلس التنفيذي كارل هاينتس رومينجيه: “وجود إثنين من الأبطال البافاريين، أحب أن أرحب ترحيباً حاراً بسيمنس ، وأعبر عن تقدير مقدم لالتزام الشركة وثقتها، ونحن نتطلع بشغف إلى هذه الشراكة، فهي شراكة مهمة بالنسبة لنا.”

كما ذكر أولي هونيس رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ: “سيمنس وبايرن ميونخ اسمين عالميين، لذا فالتعاون الحاصل الآن هو خطوة منطقية وجذابة، نود أن نتوجه بخالص الشكر إلى العاملين في شركة سيمنس والذين يتحملون المسؤولية لتحقيق كل شئ”.

وقال المدير التنفيذي لسيمنس: “تكنولوجيتنا ومعرفتنا الرقمية ستمكننا من مساعدة النادي على زيادة نجاحه على الصعيدين المحلي والدولي، نظراً لأن الرياضة الحديثة تتطلب تقنيات عالية الأداء، فالشغف نحو الأداء والجودة يعطى كل شئ متعلق بالتميز الرياضي”.

سيمنس سوف تجلب مجموعة كاملة من القوة المبتكرة في مجال الكهرباء، والتشغيل الآلي والرقمنة للبايرن ومشجعيه. وذلك من خلال مجموعة مناسبة من الأشخاص، التكنولوجيا، والخدمات الرقمية. والشركة سوف تمكن النادي من أن يضيف قيمة للمباني في مجال التشغيل الآلي والحرائق والحماية والأمن. ملعب الفريق سوف يكون تجربة مميزة لكل المشجعين خلال المباريات.

وقال رونالد بواشمدير قسم التكولوجيا وعضو في مجلس إدارة سيمنس: “التعاون سيكون في فريق البايرن لكرة القدم وكرة السلة، وسوف يعطي لنا مجال للأبداع في التكنولوجيا الخاصة بنا، وهو ما سيعود على الرياضيين والمشجعين والجميع في العموم في حياتهم اليومية”.

وكقياديين للسوق العالمي في التشغيل الآلي، سيمنس سوف تتعاون أيضًا مع العديد من الشركات المصنعة في مجال الرياضة. الهدف هو اخراج المنتجات بشكل أسرع وتوصل أسرع لإحتياجات الفرقة لإن إنتاج السلع الرياضية يتطلب أيضًا مرونة كبيرة في خطوات الإنتاج. التقنيات الرقمية هي ذراع المشجعون للمساعدة في نجاح النادي- و على المدى الطويل سوف يكون ذلك من خلال كلًا من التحديات الحالية والمستقبلية.

وخلال 3 سنوات بداية من 1 يوليو 2017، ستدير سيمنس الرعاية الصحية بشكل منفصل عن الشركة. وكذلك سوف يكون شريك رسمي وحصري لتكنولوجيا الرعاية الصحية مع البايرن. سيمنس سوف تمد بايرن ميونخ بمعدات تدريبية والأليانز أرينا بحلول متقدمة للرعاية الصحية في خطوة تهدف لصحة اللاعبين من خلال الفحوصات الطبية مع الطرق الوقائية في حالات الإصابة. كما سيتم توفير أنظمة التصوير لمساعدة لاعبي البايرن من سيمنس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*