خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يؤكد استبعاد من عليهم مستحقات من دوري الأبطال

في أعقاب منتدى بطولات الدوري الرائدة الذي قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتنظيمه، وجه الاتحاد القاري خطاب إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء من أجل تذكيرها بأن الأندية التي عليها دفعات مالية متأخرة بحلول 31 أغسطس 2017، سيتم استبعادها من دوري أبطال آسيا 2018.

وذكّر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحادات الوطنية الأعضاء أن أي نادي يتقدم بطلب رخصة للمنافسة في الموسم المقبل لدوري أبطال آسيا، يجب أن يقوم بسداد كافة الاستحقاقات المتأخرة التي عليه سواء للأندية الأخرى في مقابل رسوم انتقال أو للاعبين أو الموظفين أو لهيئات الضرائب والهيئات الاجتماعية.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي البيان، وقال فيه أنه أمام الأندية حتى اليوم الأخير من شهر أغسطس لإثبات سداد الدفعات المتأخرة بالكامل، أو التوصل لاتفاق مشترك، أو قيامها بتقديم شكوى جدية للهيئات المختصة.

وطلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من الاتحادات الوطنية الأعضاء أن تقوم بالتحقيق الشامل في هذا الشأن وتزويد الاتحاد بتحديثات بحلول 15 أغسطس 2017، وأن تقوم بتزويد الاتحاد الآسيوي بقائمة كاملة للدفعات المتأخرة بحلول ذلك التاريخ. ويهدف هذا التحرك إلى الترويج للانضباط المالي بين الأندية في قارة آسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*