خزينة الكرة

الأهلي يوقع مع مياه العين ومطاعم مس آند مسرز

أعلن النادي الأهلي اليوم عن توقيع عقدين جديدن، حيث وقع عقد شراكة مع مياه العين وعقد لخدمات الضيافة مع مطاعم مس آند مسرز.

وأبرم مجلس إدارة النادي عقد شراكة مع “مياه العين” لتصبح الشركة بموجبه المياه الرسمية للنادي الأهلي في الموسم الحالي 2017-2018.

وقال النادي في بيان له أنه سيتم التوقيع الرسمي بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من كافة تفاصيل الشراكة بين النادي الأهلي ومياه العين.

وبموجب هذه الشراكة ستقوم شركة مياه العين بإمداد فرق النادي المختلفة بالمياه.


وفي جانب آخر، اتفقت إدارة الأهلي مع مجموعة مطاعم مس آند مسرز (Ms & Messrs) وذلك لتقديم خدمات الضيافة وتوفير الوجبات اللازمة عبر بوفيه المنصة الذهبية خلال مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في جميع المسابقات المحلية والقارية.

وقدمت إدارة النادي شكرها للأستاذ خالد كامل وياسر كامل السادات ملاك مجموعة المطاعم على هذه الشراكة، كاشفة عن أسباب اختيار النادي مجموعة مطاعم مس آند مسرز لتنفيذ العقد، وذلك لجودة اسم المجموعة واهتمامها بالرياضة، متمنية أن تقدم المجموعة خدمات مميزة للنادي وجماهيره الكبيرة، وأن تكون هذه الاتفاقية بداية سلسلة من النجاحات بين الطرفين مستقبلاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*