خزينة الكرة

النصر ثاني شراكات مياه تانيا

وقع نادي النصر عقداً لمدة موسم واحد مع شركة تانيا للمياه، والتي تعد ثالث أكبر مصنع للمياه في الشرق الأوسط لتكون المياه الحصرية الرسمية للنادي.

وجاء التوقيع في مقر المركز الإعلامي للنادي بحضور الدكتور عبدالله الدخيل عضو مجلس الإدارة والأستاذ عطية الشلهوب مدير إدارة العقود بالشركة، والأستاذ فراج الشمري مدير العمليات التجارية بإدارة الاستثمار بنادي النصر.

وعبر الدكتور الدخيل عن ترحيبه بهذه الشراكة، وقال أننا في نادي النصر ومن خلال الشراكة مع شركة صلة حريصون على حفظ حقوق النصر، مؤكداً على أن النصر لن يتساهل مع من يستغل شعاره بدون وجه حق، ومبيناً حرص إدارة النادي على زيادة مداخيل النادي.

من جانبه، أكد الأستاذ عطية الشلهوب على أن الشركة تتشرف بالتوقيع مع النصر، الكيان الكبير وأول عالمي في آسيا وصاحب الشعبية المتميزة. وأضاف أن هذا العقد يمثل نقلة نوعية في مسيرة الشركة التي بدأت بالسوق السعودية منذ 2003 حتى وصلت اليوم لأكثر من 20 فرع في المملكة، متطلعاً لأن تمتد الشراكة مع النصر لسنوات طويلة بهدف أن تكون مياه تانيا الخيار الأول للجميع.

وكانت شركة مياه تانيا قد وقعت قبلها بأيام عقداً مشابهاً مع نادي الهلال، وقامت بطرح عبوات من مياهها تحمل شعارات الناديين في الأسواق والمتاجر الكبرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*