خزينة الكرة

صورة تثير استياء اتحاد الكرة، وصلة تعتذر

أبدى الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءه من الصورة التي ظهرت في مباراة القادسية والفيحاء يوم أمس الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة 7 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت الصورة أحد العاملين الآسيويين بلباس لا يليق باسم وقيمة ومكانة الدوري السعودي للمحترفين على حد وصف بيان اتحاد الكرة، وذلك خلال استعراض شعارات الشركات الراعية للدوري قبل بداية المباراة.

وذكر الاتحاد السعودي أنه يحمل مسؤولية هذا التصرف لشركة صلة الرياضية المشغلة للدوري، والتي ينص التعاقد معها على إظهار الدوري بمستوى عالٍ من التنظيم، ووفق معايير دقيقة في جميع التفاصيل.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه سيباشر بإيقاع الغرامة ضد شركة صلة لمخالفتها العقد، داعياً الشركة إلى ضرورة عدم التهاون في كل ما يرتبط بإظهار الدوري السعودي بما يليق به.

من جهتها، أوضحت إدارة الفعاليات والمناسبات بشركة صلة أنها تقدم اعتذارها المخلص للجميع، وعلى رأسهم الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم والجماهير الرياضية عن ما حدث.

وأوضحت شركة صلة أنه وكون إداراة الفعاليات والمناسبات مسؤولة عن بروتوكولات الدوري في كافة ملاعب المملكة، فإنها تقوم بالاستعانة بموظفي وعمال الملاعب المختلفة التي تجري عليها المباريات لتنفيذ بعض المهام الخاصة بالبروتوكول، وأن الصورة المنشورة هى لأحد عمال الملعب.

وختمت شركة صلة بيانها بتأكيدها أنها تقوم حالياً بعمل تحقيق شامل مع المشرف المسؤول التابع لها بالملعب للوقوف على مسببات ما حدث واتخاذ الإجراء المناسب والرفع إلى الهيئة العامة للرياضة بتقرير كامل عن الأمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*