خزينة الكرة

أديداس تتوقع زيادة في المبيعات مع اقتراب كأس العالم

توقع كاسبر رورشتيد الرئيس التنفيذي لشركة أديداس لصناعة للملابس والأدوات الرياضية أن الشركة الألمانية تتوقع زيادة كبيرة في مبيعاتها من قمصان كرة القدم مع اقتراب نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وفي ظل ارتباط الشركة بعقود رعاية مع ثلاثة من أبرز منتخبات البطولة.

وقال رورشتيد في مقابلة مع صحيفة راينيش بوست نقلتها وكالة رويترز ”في كرة القدم نحن نتصدر السوق حول العالم بكل جدارة ونحن نرعى 11 منتخبا في كأس العالم في العام المقبل“.

وأضاف رورتشيد ”بصفة عامة أتوقع زيادة في مبيعات قمصان أديداس في 2018 بسبب نهائيات كأس العالم. وأتمنى أن تحقق فرقنا أقصى تقدم ممكن البطولة. ونحن نرتبط بعقود رعاية مع ثلاثة من المنتخبات المرشحة للتنافس على اللقب وهي ألمانيا واسبانيا والأرجنتين“.

وأديداس هي الراعي الرسمي لكأس العالم وهي منذ مدة طويلة المورد الأول للملابس والأحذية والكرات.

إلا أنه في النهائيات السابقة في 2014 كانت منافستها الأكبر نايكي الأمريكية وللمرة الأولى ترعي عددا أكبر من المنتخبات بما في ذلك البرازيل صاحبة الضيافة.

لكن أديداس عادت للتفوق من جديد بعد ذلك وهي الآن ترعى العدد الأكبر من منتخبات كأس العالم 2018 بما في ذلك روسيا الدولة المنظمة.

وأكد رورشتيد أنه لا ينبغي على شركته التركيز بصفة أساسية على المنافسة مع نايكي قائلا ”هذه ليست مباراة في التنس سينتصر فيها لاعب واحد فقط. نحن نهتم بشركتنا ونركز على شؤوننا ونحن في تحسن مستمر. لا يعقل أن نعلن أن هدفنا الأساسي هو التفوق على نايكي“.

وكانت شركة أديداس قد كشفت قبل أيام عن تصميم الكرة الرسمية لكأس العالم 2018 تحت اسم تيلستار 18، حيث جاءت الكرة بتصميم جديد واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، وذلك في خطوة وصفتها الشركة بالمذهلة التي تمثل محاكاة من أعماق التاريخ، حيث تحتفي بأول كرة أديداس اعتُمدت في مباريات كأس العالم على الإطلاق وذلك في مونديال 1970.

كما كشفت الشركة الألمانية العملاقة عن تصاميم أطقم عدد من منتخباتها المشاركة في كأس العالم 2018 والتي استوحتها من تصاميم كلاسيكية لعبت بها هذه المنتخبات في الثمانينات والتسعينات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*