خزينة الكرة

الأندية والرعاة يرحبون بحضور العائلات في الملاعب

تشهد الجولة الحالية (17) من الدوري السعودي للمحترفين الحضور الأول للنساء والعائلات في ملاعب المملكة وذلك في مباراة الأهلي والباطن في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) وتليها مباراة الكلاسيكو في استاد الملك فهد بالرياض بين الهلال والاتحاد.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت في نهاية أكتوبر 2017 عن البدء في تهيئة ثلاثة ملاعب هي استاد الملك فهد في الرياض ومدينة الملك عبدالله في جدة وملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام لتكون جاهزة لدخول العائلات وفقاً للضوابط الخاصة بذلك مطلع 2018 وذلك تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة وما توليه من اهتمام بكافة فئات المجتمع.

ومع اقتراب أولى المباريات التي سيسمح بها بحضور السيدات والعوائل، تفاعلت الأندية المعنية والشركات الراعية بالحضور المنتظر للعائلات، حيث أطلق النادي الأهلي شعار “الأهلي «عائلة» واحدة” وشعار “الأهلي يجمعنا”.

من جهتها، أطلقت الخطوط السعودية الراعي الرئيسي للنادي الأهلي والراعية للدوري السعودي للمحترفين شعار “حياتنا سوا.. حماسنا سوا”، كما أعلنت عن تقديم تذاكر سفر مجانية لخمس عوائل من العوائل الحاضرة لمباراة الأهلي والباطن.

وقال البنك الأهلي التجاري الراعي للاتحاد السعودي لكرة القدم في منشور عبر الحساب الرسمي للبنك في تويتر “مرحباً بالعائلات.. شرفتوا الملاعب”.

أما مباراة الكلاسيكو المنتظر بين الهلال والاتحاد، فقامت شركة صلة المسوقة لتذاكر المباراة بطرح تذاكر العائلات باللون الوردي ترحيباً بالسيدات، فيما قامت بطاقات موج الهلال بإتاحة تذاكر العائلات لأعضاء النادي.

من جانبه، قام نادي الاتحاد بتعديل عبارة حملته الجماهيرية التي أطلقها منذ أيام من “اتحادي.. قول وفعل” إلى “اتحادية.. قول وفعل” في تصميم حمل وجه أنثوي تفاعلاً مع انضمام النساء للجماهير في الملاعب السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*