خزينة الكرة

الشباب يوقع رسمياً مع البوابة الرياضية لتوريد ملابس النادي من شركة XTEP

وقعت إدارة نادي الشباب ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد العقيل، وشركة البوابة الرياضية الوكيل الحصري للعلامة التجارية الصينية (XTEP) في المملكة العربية السعودية، ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الأستاذ سامي عبد الله النهدي مساء اليوم الأحد في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي، اتفاقية لتوريد الملابس الرياضية لجميع فرق كرة القدم ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل، بالإضافة إلى تشغيل المتجر الخاص بالنادي والإشراف عليه.

وأوضح الرئيس الشبابي الأستاذ أحمد العقيل أن مدة العقد 3 سنوات سيتم تجديده سنوياً، مبيناً أن الشركة عريقة ولديها خطين إنتاج للملابس الرياضية والغير رياضية، مشيراً إلى أن منتجاتها الرياضية تتميز بالجودة ومتنوعة، وسبق أن تعاقد معها فريقي فياريال، وتوتنهام، متمنياً التوفيق للجانبين ليكونا رواداً في هذا المجال في المملكة والمنطقة العربية.

وبيّن العقيل أن لدى شركة البوابة الرياضية 5 فروع في المملكة سيتم تشغيل متاجر النادي فيها، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني، مبيناً أن هناك عائد مالي مضمون للنادي، وآخر متوقع، مؤكداً أن هناك أرباح للنادي متفق عليها مع الشركة.

وقال العقيل: “سيتم تدشين متجر نادي الشباب مع تدشين الأطقم بداية الموسم الرياضي المقبل، ولقد استخدمنا تصاميم الشركة نظراً لضيق الوقت، ونشكر الشبابين الذين أرسلوا لنا تصاميمهم، ونؤكد لهم أننا من بداية الموسم المقبل سيتم الاستفادة منها بشكل كبير”.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشباب أن أسعار الأطقم ستكون في متناول الجميع، مشيراً إلى أن النادي سجل شعاره كعلامة تجارية لدى الغرفة التجارية منذ 4 سنوات، مؤكداً أنهم في إدارة النادي حريصون على حقوق النادي.

من جهته بيّن رئيس مجلس إدارة شركة البوابة الرياضية الأستاذ سامي النهدي أنهم فخورون بالتوقيع مع نادي الشباب، مبينأً أنه نادٍ عريق ومن أكبر الأندية السعودية، وغني عن التعريف، ويطمحون إلى شراكة مثمرة للجانبين، لافتاً إلى أن لديهم منتجات رياضية منوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*