خزينة الكرة

الفيصلي يوقع عقداً تسويقياً مع إف جي الرياضية

أعلنت إدارة نادي الفيصلي عن توقيعها عقداً تسويقياً جديداً مع شركة “إف جي الرياضية” للخدمات التجارية. وبموجب العقد، ستقوم الشركة بتقديم خدمات تسويقية واستشارية للنادي.

ومثل النادي في التوقيع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج، فيما مثل الشركة في التوقيع الدكتور مقبل بن جديع.

وتأسست شركة FG الرياضية السعودية في مايو 2013، كشركة تسويق رياضي حديثة ومرنة تزود العملاء وأصحاب الحقوق في المملكة والخليج بخدمات عديدة ومبتكرة تتعلق بتسويق الحقوق التجارية. وتشمل خدماتها مجالات الرعاية وخدمات الضيافة ومنتجاتها، وتطوير حلول الاتصالات للعملاء، والتسويق الرقمي، والاستشارات لأصحاب الحقوق، بالإضافة لتوفير دورات تدريبية في الإدارة والتسويق الرياضي، وإدارة الأحداث الرياضية والترفيهية، وربط الجماهير بالأندية عبر برامج الولاء وبطاقات العضوية.

وتملك شركة إف جي الرياضية اتفاقيات شراكة مع شركة U! الرياضية وهي شركة ألمانية تابعة لمجموعة Lagadere العالمية للرياضية والترفيه.

وبحسب المعلومات المتوفرة لدى موقع خزينة الكرة، فإن الشركة قد سبق لها أن أبرمت عدة عقود مع أندية الدوري السعودي أهمها مع نادي الشباب ونادي أحد، بالإضافة لأندية الفتح والتعاون والباطن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*