خزينة الكرة

مقابل 10 مليون باوند: كوهلر راعي لكم قميص يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن توصله لاتفاق مع شركة كوهلر، صاحبة العلامة التجارية العالمية في نمط الحياة عن التوصل لاتفاق خاص بشراكة عالمية متعددة السنوات.

وبموجب الاتفاق، سيظهر شعار العلامة التجارية KOHLER على كم قمصان النادي لكل من فرق الرجال والسيدات. وتشمل الشراكة حسب ما ذكر بيان النادي أيضًا مشاريع مشتركة في الأنشطة اليومية للمباريات، تطويرات مبتكرة لمرافق النادي، مشاريع استدامة عالمية ومشاريع متعلقة بالمسؤولية الاجتماعية ، وغير ذلك من أوجه التعاون مع مشجعي مانشستر يونايتد وعملاء كوهلر وشركائها.

ولم يكشف الطرفان عن قيمة العقد، إلا أن مصادر متعددة أكدت أن قيمة عقد رعاية كوهلر لكم قمصان مانشستر يونايتد تتجاوز 10 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

وتعتبر كوهلر شركة رائدة في مجال التصميم والابتكار للمطابخ ومنتجات الحمامات ومقرها في كوهلر، ويسكونسن، الولايات المتحدة وواحدة من أكبر مصنعي أنظمة الطاقة في العالم. وقد تأسست في عام 1873، واستمرت المؤسستان “كوهلر ويونايتد” في التواجد منذ أكثر من 140 عامًا ، وتتقاسمان تاريخًا طويلًا من التقاليد والتميز والابتكار ، فضلاً عن إحداث تأثير إيجابي على العالم.

مانشستر يونايتد وكوهلر سيحتفلان بالشراكة مع مشجعي يونايتد حول العالم يوم 19 يوليو الجاري وذلك عندما يتم ارتداء القميص الجديد للفريق على ملعبه في موسم 2018-2019، والذي سيتم كشف النقاب عنه الأسبوع المقبل، حيث سيرتديه فريق الرجال في المباراة الافتتاحية في جولة 2018 ضد فريق كلوب أمريكا في فينيكس ، أريزونا.

وعلق على الشراكة المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد قائلاً: “إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بشركة كوهلر في عائلة مانشستر يونايتد كشريك رئيسي وكأول راعي لكم قمصان فرق الرجال والنساء على حد سواء. قميصنا يمثل أهمية أكثر بكثير من مجرد ارتدائه ، فهو يجسد شغف مشجعينا وولاءهم للنادي”. مضيفاً “شركة كوهلر ليست مشهورة فقط بتصميمها المتطور ومنتجاتها الفاخرة ولكن أيضًا لالتزامها الحقيقي بالإشراف والاستدامة وهي إضافة مثيرة لعائلتنا من الشركاء التجاريين”.

من جهته، قال ديفيد كوهلر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كوهلر “شراكتنا مع مانشستر يونايتد توفر فرصًا جديدة لنا لكي نبرز جودة منتجات وخدمات من خلال الوصول إلى المشجعين المتحمسين والمتواجدين في أطراف العالم والذين يناصرون الفريق الرياضي صاحب المكانة الأعظم في هذا الكوكب. نحن متحمسون للمساعدة في نشر علامتنا التجارية العالمية بين أشخاص يكرسون أنفسهم ووأنماط حياتهم ، من أجل ابتكارات رائدة ورغبة في جعل العالم مكانًا أفضل”.

وأضاف كوهلر “أحد العناصر الأساسية في العلاقة هو فريق السيدات المحترفات الجديد ، ونتطلع إلى ظهورهن الأول ودعمنا المستمر. مانشستر يونايتد يجسد التميز المستمر في كل ما يقوم به وقيمنا المشتركة متماثلة تمامًا حيث نسعى لتوسيع تواجدنا الدولي سريع النمو في المناطق الجديدة ذات الوجود الكبير”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*