خزينة الكرة

دوري بلس: مباريات الدوري السعودي ستنقل مجاناً

نشرت إدارة تطبيق “دوري بلس” التابع لشركة الاتصالات السعودية مالكة حقوق نقل الدوري السعودي والمسابقات الكروية السعودية توضيحاً بخصوص نقل ومشاهدة مباريات كرة القدم السعودية.

وأوضحت إدارة تطبيق دوري بلس أن مشاهدة جميع مسابقات كرة القدم السعودية ستكون متاحة مجاناً عبر الأجهزة الذكية دون تأخير في البث، مشيرة إلى أن ما يتم تداوله عن مواصفات الباقة المجانية للتطبيق كانت مجرد عينة تم تقديمها للمتجر الإلكتروني ولا تعكس حقيقة ما سيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

صورة من تحديث دوري بلس الذي طرح في متاجر الأجهزة الذكية

وفيما يخص قنوات دوري بلس التلفزيونية، أكدت إدارة دوري بلس بأنه يمكن مشاهدة جميع المباريات عبر جهاز التلفزيون التفاعلي المرتبط بالإنترنت “جوّي TV”، في حين سيتمكن جميع المشاهدين من داخل المملكة وخارجها من متابعة المباريات عبر باقة قنوات فضائية سيعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة.

وأشار البيان التوضيحي إلى أن مباراة السوبر بين فريقي الاتحاد والهلال ستنقل بجودة عالية “HD” لجميع المشاهدين عبر خيارات متعددة وجديدة تشمل تطبيق دوري بلس وخدمة التلفزيون التفاعلي “جوّي TV” كما ستشارك بالنقل القناة السعودية الرياضية وقناة روتانا خليجية وقنوات فضائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*