خزينة الكرة

الاتحاد للطيران راعياً رئيسياً لنادي النصر

وقع نادي النصر السعودي وشركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عقد الرعاية الرئيسية للنادي ولتصبح “الاتحاد” الراعي الرسمي لقميص نادي النصر والشريك والراعي الرئيسي للنادي.

وتم توقيع العقد خلال فعالية أقيمت في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي، بحضور إدارتي الشركة والنادي وعدد من لاعبي الفريق.

وبهذه المناسبة، قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران للموقع الرسمي للشركة: “تؤذن هذه الاتفاقية ببدء شراكة حيوية جديدة بين نادي النصر، أحد أشهر أندية كرة القدم السعودية، والاتحاد للطيران. ونتطلع قدماً إلى التعاون بين فرق العمل من كلا الجهتين للترويج للعلامتين التجاريتين في أسواقنا المحلية وعلى امتداد المنطقة “.

من جهته صرح سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي، قائلاً: “يسعدنا التوقيع على هذه الاتفاقية مع الاتحاد للطيران، التي تعدُّ واحدةً من شركات الطيران الرائدة على مستوى العالم وعلامة تجارية تقدم الكثير من الدعم لكرة القدم في العديد من الأسواق. وتحدوني الثقة بأننا سوف نبني سوياً شراكة ناجحة تعود بالفائدة على كلا الطرفين إضافة إلى تقديم منافع جديدة وحصرية لجماهير النصر”.

وبحسب الموقع الرسمي لطيران الاتحاد، فإنه وبالإضافة إلى ظهور شعار الاتحاد للطيران على قميص النادي في جميع مباريات الذهاب والإياب، سوف تتعاون الاتحاد للطيران عن كثب مع نادي النصر في مجالات رعايات العلامة التجارية، والتسويق، والمبادرات المخصصة للعملاء وبرنامج الولاء، وقنوات التواصل الاجتماعي، وبرامج الترفيه على متن الطائرة، ودعم تجارة السفر.

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول للقميص الجديد لنادي النصر، الذي يحمل شعار الاتحاد للطيران، يوم الخميس الموافق 30 أغسطس، في مواجهة النصر مع نادي أحُد على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة ضمن منافسات الدوري السعودي.

وقال نادي النصر في بيان له أن هذا التوقيع يأتي بعد أن أنهى فريق التسويق إكمال الخطة التسويقية التي تتضمن أحدث هيكلية رعاية في المملكة والتي تحاكي أنجح الأندية الأوروبية والعالمية بما يليق بمكانة وجماهيرية نادي النصر، حيث ترتكز هذه الشراكة على التفاعل مع جماهير العالمي وتعزيز العلامة التجارية للطرفين.

وأضاف بيان النادي أن نادي النصر يعتبر النادي الوحيد في المملكة الذي يضمن عائد على الاستثمار لجميع رعاته، دون أن يحدد ماهية العائد أو آلية احتسابه وضمانه.

ولدى الاتحاد للطيران مجموعة من الرعايات الرياضية الدولية التي تشمل رعاية سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، بالإضافة لأندية نيويورك سيتي وملبورن سيتي لكرة القدم.

ولم يحدد أي من الطرفان مدة أو قيمة العقد، إلا أن مصادر عدة أشارت إلى أنه يستمر لـ4 سنوات تدفع خلاله الاتحاد للطيران ما مجموعه 200 مليون ريال لنادي النصر أو ما يعادل 50 مليون ريال سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*