خزينة الكرة

2 مليون دولار جوائز مباراتي السوبر السعودي المصري

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه قد تقرر أن تكون جوائز مباراتي كأس السوبر السعودي المصري مليوني دولار، حيث سيحصل البطل في كل مباراة على مكافأة مالية بقيمة مليون دولار.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم أن معالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الأستاذ ترك آل الشيخ سيرعى مباراتي كأس السوبر السعودي المصري يومي 5 و 10 نوفمبر القادم.

وسيلتقي الزمالك المصري والاتحاد السعودي في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوم 5 نوفمبر، فيما سيلتقي الهلال السعودي والزمالك المصري في الرياض على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في العاشر من الشهر نفسه.

وقدم مجلس إدارة الاتحاد السعودي شكره الجزيل لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على الدور الذي لعبه في إنجاح ترتيبات إقامة المباراتين، خصوصاً بمبادرته في طلب عدم إلغاء مباراة السوبر التي كانت مقررة بين الهلال السعودي والأهلي المصري ودعوته لمشاركة نادي الزمالك فيها انطلاقاً من حرصه على إنجاح الفكرة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر قبل أيام إلغاء مباراة السوبر بين بطل الدوري السعودي نادي الهلال وبطل الدوري المصري النادي الأهلي، وذلك بناءً على ما رفعه نادي الهلال بشأن عدم إمكانية مشاركته نظراً لعدم التزام النادي الأهلي المصري بالموعد المتفق عليه بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم، قبل أن يعود اليوم لإعلان التوصل لاتفاق مع نادي الزمالك على المشاركة بدلاً من الأهلي المصري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*