خزينة الكرة

الوفاق لتأجير السيارات تنضم لرعاة نادي الفيصلي

وقعت إدارة نادي الفيصلي بحرمه عقد رعاية جديد مع شركة الوفاق لتأجير السيارات، التي انضمت لرعاة النادي للموسم الحالي 2018-2019 وذلك بتواجدها على كم قميص الفريق.

وأقامت إدارة النادي مؤتمراً صحفياً مصاحباً لتدشين عقد الرعاية مع شركة الوفاق لتأجير السيارات وذلك بحضور رئيس النادي الأستاذ فهد المدلج ومسؤول العلاقات العامة والتسويق في شركة الوفاق الأستاذ عبدالله العرفج، والسيد توماس ماجيوسكي المدير التسويقي في شركة إف جي الرياضية المسوق الحصري للنادي الفيصلي.

‏افتتح المؤتمر بكلمة للأستاذ تركي الحميداني مدير المركز الإعلامي في النادي تحدث فيها عن انه ما قدمه الفيصلي من تميز رياضي واجتماعي في الموسم الماضي وما يمتلكه من إرث حقيقي في تميز العمل ادارته طوال السنوات الماضية سهل للزملاء في إدارة الاستثمار عملية جلب المستثمرين والرعاة.

‏وأضاف اليوم نوقع احد اهم الشركات التي صنعت من اسمها تميزاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن راجين أن يعود ذلك بالنفع على الشريكين كلاً فيما يسعى لتحقيقه.

‏بعد ذلك تحدث رئيس مجلس إدارة النادي مرحباً بشركة الوفاق و ممثليها في انضمامهم لكوكبة الرعاة المميزين في النادي، مضيفاً “لا شك بأن اسم شركة الوفاق اصبح اسم رائجاً في المطارات والمواقع الحيوية وما تحظى به الشركة من علامة تجارية مميزة هو ما دفع النادي للتوقيع والإسراع في انهاء كافة الإجراءات”.

‏من جهته تحدث الاستاذ عبد الله العرفج مبيناً أن تميز الفيصلي الموسم الماضي هو الدافع الرئيسي وراء التوقيع ولاسيما أنهم يسعون الى لشراكة رياضية اجتماعية يسهمون من خلالها في بناء المجتمع وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، ويواكبون التطور الملحوظ رياضياً بدعم معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

ويعتبر عقد رعاية الوفاق للنادي الفيصلي هو ثاني عقود الشركة في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد، حيث وقعت بالأمس الشركة عقداً شبيهاً مع نادي التعاون تعلن بموجبه على كم القميص في الموسم الحالي.

وبانضمام الوفاق إلى رعاة الفيصلي، تكون الشركة هي خامس رعاة النادي على أطقمه حيث تتواجد شركة الدريس للمحروقات كراعي رئيسي على صدر قميص الفريق فيما تتواجد روكو للمستلزمات المكتبية كراعي مشارك على الصدر. أما خلف القميص فحصل شماغ البسام على المساحة الإعلانية فوق أرقام اللاعبين فيما تواجد شعار الرياض للسفر والسياحة أسفل الرقم، بينما انضمت “الوفاق” لتكون على كتف قمصان اللاعبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*