خزينة الكرة

بعد سنة من الغياب: “المسافر” تؤكد حجزها على قميص الأهلي

أعلن ‏مجلس إدارة النادي الأهلي عن توقيع عقد رعاية مع شركة المسافر للسياحة والسفر تكون بموجبه راعياً رسمياً للنادي الأهلي لمدة موسم واحد وسيتم بموجب العقد وضع شعار الشركة على ظهر قميص الفريق الأول لكرة القدم.
‏وأشار الاستاذ ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى أن توقيع عقد الرعاية مع شركة المسافر جاء ضمن خطط استثمارية تعمل عليها إدارة النادي. وقال نسعد اليوم بالشراكة مجدداً مع إحدى كبرى الشركات العاملة في مجال السياحة والسفر. ونأمل بأن تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاقة لنجاحات أكبر للطرفين في المرحلة المقبلة.

وأكد الاستاذ ماجد النفيعي أن لجنة الاستثمار والتسويق بالنادي تسعى إلى زيادة المداخيل المالية من خلال تنويع الاستثمارات وزيادة نسبة المعلنين سواء للفريق الأول لكرة القدم أو فرق الألعاب المختلفة بالنادي خلال الموسم الرياضي الجديد، ‏مشدداً على أن اسم النادي الأهلي وتاريخه الطويل وشعبيته الجارفة زاد من رغبة الشركات للإعلان على قمصان الفريق الأول لكرة القدم وجعله محط اهتمام كثير من العلامات التجارية الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

من جانبه علق الأستاذ عبد الله الداود المدير التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة قائلاً: تمثل الرياضة حافزاً مهماً للشباب، فهي تشجعهم على اتباع نمط حياة صحي، ونحن في شركة المسافر السعودية نؤكد التزامنا ودعمنا المتواصل لقطاع الرياضة في المملكة، انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 التي تركز بالأساس على رفع مستوى جودة الحياة للمواطنين والمقيمين. وأضاف: إن شراكتنا ودعمنا لأحد الأندية الوطنية المتميزة هو مصدر فخر واعتزاز ويشكل حافزا  كبيراً لكل العاملين في الشركة، ونحن فخورون بهذه المسيرة المشرفة والإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق، ويسعدنا أن نقدم دعمنا المتواصل لهذا الفريق المميز ومشجعيه الذين أثبتوا ولاءهم وعشقهم لكرة القدم.

وكانت “المسافر” التابعة لمجموعة الطيار القابضة قد رعت النادي الأهلي في نهاية موسم 2015-2016 التاريخي للنادي والذي شهد تتويجه بلقبي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن تضم له النصر والاتحاد في الموسم التالي 2016-2017 والذي أوقفت بنهايته رعايتها للأندية الثلاثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*