خزينة الكرة

كيف يمكن متابعة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم؟

يعتبر هذا الموسم هو الأول للدوري السعودي للمحترفين ضمن عقد نقل شركة الاتصالات السعودية STC للدوري والمسابقات السعودية، والتي صاحبها شد وجذب في الأيام الأخيرة حول التشفير والنقل المجاني قبل أن يحسم الأمر بشكل نهائي اليوم.

ففي تغريدة لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة أكد فيها أنه وبتوجيه من سمو ولي العهد سيتم نقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على القناة السعودية مجاناً، فيما سيكون النقل بمميزات الباقات الإضافية عبر الإشتراك في باقات وخدمات شركة الاتصالات السعودية المالكة لحقوق نقل المسابقات السعودية في عقد يبدأ هذا الموسم ويستمر لـ10 سنوات قادمة.

ويمكن مشاهدة قنوات السعودية الرياضية (KSA Sports) على القمرين عربسات ونايلسات عبر الترددات التالية:

وبالإضافة للنقل التلفزيوني الفضائي المجاني على القنوات الرياضية السعودية، ستكون مباريات الدوري السعودي متوفرة للمشاهدين عبر جهاز استقبال GOBX والذي يبث قنوات دوري بلس من شركة STC، حيث تبلغ قيمة الاشتراك 50 ريال شهرياً، بالإضافة لقيمة جهاز الريسيفر.

الطريقة الثانية هي جوي TV هوم، وذلك عن طريق باقات الإنترنت اللامحدود من STC حيث تتراوح أسعار الباقات ما بين 250 و 425 ريال شهرياً.

أما المنصة الثالثة والأخيرة لمتابعة الكرة السعودية من STC فهي عبر تطبيق وموقع دوري بلس، حيث ستقدم باقتين: الأساسية مجانية، وباقة النجوم باشتراك 33 ريال شهرياً، تقدم للمشتركين عدد من المميزات الإضافية مثل الأستوديو التحليلي والاحصائيات والكاميرات الإضافية وغيرها من المميزات التي سيتم إضافتها من وقت لآخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*