خزينة الكرة

السيف غاليري راعياً على ظهر الشباب

وقع نادي الشباب اليوم خامس عقود الرعاية للموسم الحالي 2018-2019 وذلك مع شركة السيف غاليري، والتي سيتواجد شعارها خلف قمصان الفريق الشبابي لنهاية الموسم.

وقال رئيس نادي الشباب أحمد العقيل “نتشرف اليوم بتوقيع الرعاية الخامسة مع شركة السيف غاليري، الرائدة في السوق السعودي، ونتشرف بأن تكون إحدى رعاة نادي الشباب. فالسيف غاليري شريك مهم لنا في النادي، ونأمل أن نضيف لها وتضيف لنا الكثير في هذا الموسم”.

وأضاف العقيل “لدينا 7 رعاة حالياً، اثنين منهم في لملعب المباراة، بالاضافة إلى اثنين تم الاتفاق معهما لتقديم خدمات للنادي دون إعلانات. وخلال هذا الموسم نطمح إلى المزيد من الرعاة، وهذا الجهد يقومان به مشكورين الأستاذ خالد الثنيان نائب رئيس النادي، وعضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار الأستاذ تركي المعجل”.

وقال “تشرفنا هذا الموسم بأن يطلق اسم سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان على على الدوري، وهذا الأمر سيضيف الكثير للأندية، ويحث الشركات على دخول المجال الرياضي”.

وأكد رئيس الشباب أن ناديه منذ 4 مواسم وحتى الآن لم يجد راع رئيسي، مؤكداً أنهم يعملون الآن على ذلك. وختم حديثه بأن النادي يعمل على ايجاد منفعة مشتركة مع شركة السيف غاليري من خلال العقد الذي يمتد لمدة عام فقط.

من جهته، قال الأستاذ محمد السيف مدير عام شركة السيف غاليري: “تشرفنا بشراكتنا مع النادي الشباب، وسعدنا جداً بذلك، لأنه نادي كبير، وعريق وله إنجازات كثيرة. هذه الرعاية امتداد لرعايتنا السابقة في عام 2014، وقد لمسنا إيجابيات كثيرة من خلال هذه الشراكة. ونأمل أن تستمر علاقتنا الاستراتيجية مع الشباب الذي يعد أعرق الأندية السعودية والذي قدم للمنتخبات الوطنية العديد من النجوم البارزين.

أما مدير التسويق الأستاذ هيثم السيف مدير التسويق فأكد أن اختيار الشباب جاء لأنه من الأندية الكبيرة. مشدداً على أن المرونة في المفاوضات مع الإدارة الشبابية اسعدتهم كثيراً.

وأشاد مدير التسويق بالحضور الإعلامي لنادي الشباب، كاشفاً أن حضور النساء للملاعب زاد من زخم المتابعة الرياضية، وذلك كان أحد أسباب حرص الشركة على دخول السوق الرياضي.

ويعتبر السيف غاليري من ألمع الأسماء المتخصصة بالأواني المنزلية المميزة واستيرادها، والذي أثبت تواجده في السوق السعودي خلال سنوات قصيرة. فمنذ افتتاح أول معرض من معارض السيف غاليري عام 2006 بدأت مسيرة التميّز بالأواني الفاخرة، والتي تهتم بالجودة العالية والمنتجات الصحيّة، حيث يتم عرض المنتجات في معارض منتشرة حول المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*