خزينة الكرة

القادسية يوقع مع “كريم” ويدشن حافلة وتميمة النادي

استمراراً في تميزها في عقد الشراكات التجارية، أعلنت إدارة نادي القادسية أمس عن التوقيع مع تطبيق كريم، كما كشفت عن تصميم حافلة النادي التي تم استلامها بحضور تميمة النادي المتمثلة بالمها العربي والتي تظهر لأول مرة بشكلها النهائي.

القادسية وكريم خصومات ومسار خاص وجوائز

ووقعت إدارة نادي القادسية مع شركة كريم لتطبيق مشاوير السيارات، اتفاقية على نقل مشجعي الفريق من وإلى ملاعب المباريات التي سيستضيفها القادسية، وذلك بتقديم خصم 50٪‎ للجمهور القدساوي على أي ملعب تقام بها مباريات الفريق على أرضه، وذلك في مبادرة تهدف إلى تحفيز محبي بني قادس على مؤازرة الفريق في المباريات التي ستقام في مدينة الخبر.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ مساعد الزامل شكره لمسؤولي شركة كريم على هذه المبادرة وعلى تبني هذه الفكرة التي تطبق للمرة الأولى على مستوى الاندية السعودية، مؤكداً حرص إدارته على توفير كل سبل الراحة للجماهير من أجل التواجد خلف فريقه في المدرجات.

وأضاف الزامل: حصول الجمهور على خصم 50% من مشاويره مع كريم من والى ملعب الراكة سيسهل عليه عملية الحضور، لاسيما وان التذاكر في متناول الجميع، وأثق بأن جمهورنا لن يخذلنا وسيكون في الموعد.

وتحدث مدير عام المنطقة الشرقية في شركة كريم الاستاذ إياد الدعلوج، مؤكداً أن الفكرة لاقت قبولاً وترحيباً  كبيراً من اجل المساهمة بإنجاح المبادرة مع ادارة نادي القادسية، وتسهيل الذهاب والعودة على الجماهير من أجل التواجد بالمدرجات وتشجيع الفريق القدساوي.

وكشف الدعلوج بأنه سيكون هناك  كود خاص بالنادي و هو QA67 ويحمل خصم 50٪، قبل أن يقدم شرحاً مبسطاً عن الفكرة  للحاضرين وذلك من خلال فتح التطبيق على الجوال، موضحاً أن الخدمة مقدمة لعملاء كريم فقط و يفضل تحميل التطبيق والاشتراك، بعد ذلك يقوم العميل بطلب مشوار من مقر سكن المشجع سوءا شاب او عائلة من اي مكان في حاضرة الدمام إلى مدينة الامير سعود بن جلوي في الراكة قبل المباراة بساعة الى ساعتين وفي حالة وصول المشجع او المشجعة إلى نهاية المشوار سيتم حسابهم برسم مخفض 50٪.

وأوضح الدعلوج حسب ما نقل الموقع الرسمي للنادي تفاصيل هامة تشملها الاتفاقية، حيث سيتم تخصيص مسار محدد لعملاء كريم عند البوابات بحيث يكون قريب من بوابة الدخول للملعب على أن يكون مشوار الذهاب قبل المباراة بساعة والعودة من نفس المكان إلى الجهة المقصودة بنفس مقدار الخصم.

وأبان بأن المبادرة لن تقتصر على تقديم الخصم على المشاوير فقط، بل سيكون هناك مساهمة من شركة كريم بتقديم كوبونات خصم بمقدار 100 ريال بعدد محدد لكل مباراة على ملعب نادي القادسية تسحب بين شوطي المباراة وذلك لتحفيز الجماهير لحضور المباريات الخاصة بنادي القادسية.

وأضاف في هذا الصدد: المبادرة تتضمن  تسويق بعض المباريات من خلال نشر إعلان في التطبيق لبعض المباريات الخاصة بنادي القادسية.

وفي ختام حديثه أثنى الدعلوج على النسخة الاستثنائية لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأنها تحمل اسم غالي علينا جميعاً  ويسعدنا ارتباط اسم كريم بأحد فرق الدوري الفخم الذي يضم كوكبة من اللاعبين العالميين، فالرياضة السعودية أصبحت تعيش نقلة حضارية، بفضل مبادرات الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

تدشين الحافلة والتميمة والمركز الإعلامي

ودشنت إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل حافلة الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات الفريق في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يلتقي القادسية مع الفتح اليوم الجمعة في الجولة الأولى من المسابقة.

وصممت حافلة القادسية المهداة من شركة التميمي والسيهاتي للنقليات المحدودة (تاسكو) بأحدث مواصفات وتقنيات الحافلات، لتحاكي حافلات العديد من الأندية، وتحتوي على العديد من المميزات والمواصفات التي من شأنها توفير أقصى سبل الراحة لأعضاء الفريق القدساوي في تنقلاتهم.

من جهة أخرى، دشنت الإدارة القدساوية تميمة النادي وهي عبارة عن “المها العربي” من أجل استخدامها في خطط التسويق مستقبلاً. كما دشن رئيس نادي القادسية المركز الإعلامي بحلته الجديدة والذي يشمل قاعه للمؤتمرات ومنطقة المكس زون ومنطقة استقبال الضيوف ومكاتب للموظفين.

من جانبه قدم  الأستاذ مساعد الزامل رئيس نادي القادسية ،شكره وتقديره لمؤسسة التميمي والسيهاتي” تاسكو ” على دعمها النادي بتقديم حافلة الفريق الأول لكرة القدم . وقال الزامل: شركة “تاسكو” من الشركات الرائدة في هذا المجال،وفخورون بما قدمته لنا من دعم، ونفخر ايضا بانها تكون احد شركاء النجاح في القادسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*