خزينة الكرة

الإمارات للعطلات تنضم لشركاء كأس آسيا 2019

انضمت “الإمارات للعطلات” للمشاركة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحيث تصبح شريكاً رسمياً للرحلات إلى نهائيات كأس آسيا 2019 والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير ولغاية 1 فبراير 2019.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي تصريحات داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول الشراكة والتي قال فيها: تواصل كرة القدم الآسيوية قطع خطوات كبيرة على المستوى العالمي، وتصاعد مكانة كأس آسيا يعبر عن التطور الذي حقتته كرة القدم في القارة. شركة الإمارات كانت شريكاً طويل الأمد مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن نود أن نشكرهم على إيمانهم الثابت بتطوير وتعزيز مكانة كرة القدم الآسيوية.

وأضاف: من خلال الشراكة مع الإمارات للعطلات نحن واثقون أننا سننجح في استقطاب المزيد من العائلات والجماهير المتحمسة من كافة الأعمار، وذلك من كل المناطق الخمس في الاتحاد الآسيوي، وكذلك من خارج القارة، ومن خلال العمل مع اللجنة المحلية المنظمة والإمارات للعطلات فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملتزم بتنظيم بطولة على مستوى عالمي، لتكون احتفال حقيقي يجلب قارة آسيا معاً.

ومن خلال هذه الشراكة تقوم الإمارات للعطلات بتقديم عروض متنوعة لجماهير كرة القدم من أجل السفر إلى أبو ظبي والعين ودبي والشارقة، وذلك لمساندة فريقها، وتم تصميم كل عرض ليتلاءم مع الجماهير في كل دولة، وبحيث يتضمن التذاكر والإقامة وتذاكر السفر على طيران الإمارات.

وتعتبر الإمارات للعطلات الذراع التشغيلي لشركة طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقرا لها. ومن خلال توسيع تجربة الإمارات في مجال الجودة من الجو إلى الأرض، تقدم طيران الإمارات للعطلات مجموعة واسعة من الخيارات للعطلات على شبكة الطيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*