خزينة الكرة

شراكة خيرية نوعية بين الفيحاء وجمعية سواعد

أبرم نادي الفيحاء عقد شراكة خيرية مع جمعية سواعد بالمجمعة، وذلك في مبادرة نوعية من النادي وتفعيل لعقد تسويق شركة GREEN GOAL مع النادي للموسم الرياضي 2018-2019.

وبموجب عقد الشراكة، يلتزم نادي الفيحاء وشركة الهدف الأخضر “Green Goal” بالتكفل بجميع تكاليف المادة الإعلانية التي ترغب جمعية سواعد في ظهورها من خلال المساحة الإعلانية التي يمتلكها نادي الفيحاء ضمن حقوقه الإعلانية في كافة مبارياته في الموسم الرياضي الجاري في ملعبه في محافظة المجمعة بواقع 200 ثانية في كل مباراة في المجمعة وإظهار شعار الجمعية في خلفية اللقاءات التلفزيونية.

وذكر أمين عام نادي الفيحاء الأستاذ ناصر إبراهيم اليوسف في حديث للموقع الرسمي للنادي أن هذه المبادرة تأتي كرغبة مشتركة بين النادي والجمعية، وإيماناً من النادي بدوره الوطني والاجتماعي في دعم الجمعيات الخيرية تقديراً لما يبذله الأخوة في الجمعيات من جهد وعمل مع استغلال كل الفرصة والمنصات الإعلامية التي يمتلكها النادي لدعم مشاريع الجمعية والتسويق لها بصفتها جمعية خيرية رسمية مسجلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وأحد الجمعيات الفاعلة في خدمة وتنميته المجتمع.

من جانبه ذكر رئيس الجمعية أ. أحمد المحارب أن هذه الشراكات تعزز عمل وبرامج الجمعيات الخيرية وتساعد على زيادة تفعيل دور الأندية الإجتماعي ويعود بالنفع الكبير على المجتمع وتدعو  إلى الترابط المجتمعي بتحقيق دور المسؤولية الاجتماعية وتحقيق الرؤية الوطنية سائلاً الله التوفيق والسداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*