خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يكشف عن الكرات الرسمية من مولتن لعام 2019

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس عن تصاميم الكرة الرسمية للبطولات التي ينظمها الاتحاد على مستوى المنتخبات والأندية لعام 2019، بما فيها الكرة الرسمية الخاصة بنهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019 في الإمارات والتي كشف عن تصميمها في وقت سابق.

وتشمل هذه البطولات دوري أبطال آسيا 2019، وكأس الاتحاد الآسيوي، وبطولة آسيا للكرة الشاطئية، وبطولات آسيا لكرة الصالات، وجميع المباريات الأخرى التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وصممت كرات 2019 خصيصاً من قبل شركة (Molten Corporation) والتي تعتبر المورد الرسمي لمباريات كرة القدم التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمظهر جديد تم تصميمه حسب طراز Vantaggio 5000 الرائد في شركة مولتن. وستكون هذه الكرات أيضاً متاحة للشراء من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء قارة آسيا.

وباعتبارها الموزع الحصري والشركة المصنعة لكرات أديداس في اليابان، ستقدم شركة (مولتن) أيضاً كرات أديداس ذات العلامة التجارية الرائدة لجميع مباريات دوري أبطال آسيا.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن المباراة الأولى التي تشهد استخدام كرات (مولتن) ستكون في 5 يناير 2019، عندما تستضيف الإمارات جارتها البحرين في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا 2019، وهو الحدث الذي يتابعه أكثر من ملياري شخص حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*