خزينة الكرة

رسمياً: الاتحاد يوقع مع “نون” أكبر عقد رعاية في تاريخه

‏وقع الأمين العام الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد الدكتور ياسر نصيف عقد الرعاية الأكبر في تاريخ النادي مع منصة نون الإلكترونية ممثلة في مؤسسها الأستاذ محمد العبار وذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مدينة دبي بعد الاتفاق الرسمي على رعاية المنصة الشهيرة بشكل رئيسي مقابل قيمة مالية هي الأعلى على مستوى الرعايات السابقة في تاريخ النادي. وحضر مراسم توقيع العقد عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الاستاذ عبدالله كبوها.

‏وتعد نون -الراعي الجديد لنادي الاتحاد- إحدى أكبر منصات التسوق الإلكتروني في المنطقة وهي إحدى الأفكار الاستثمارية الناجعة التي تأسست بصفتها مشروعاً مشتركاً بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ونخبة من المستثمرين الخليجيين عبر استثمار أولى تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي.

ولم يكشف عن قيمة العقد أو مدته إلا أن عدة مصادر صحفية تحصلت على معلومات تفيد بأن قيمة العقد تتراوح بين 55-60 مليون ريال سنوياً، ولمدة 3 مواسم كراعي رئيسي على صدر قميص الفريق بداية من مباراة اليوم ضد الفيصلي، حيث ستختفي من اليوم شعارات الراعي المشارك على الصدر (بريجستون)، والراعي خلف قميص الفريق (يونيون اير) بعد توقيع عقد الرعاية الرئيسي والذي يعتبر أول عقد رعاية رئيسي يوقعه نادي الاتحاد منذ أكثر من خمس سنوات، وتحديداً بعد نهاية عقده مع شركة الاتصالات السعودية (STC) بنهاية موسم 2012-2013، فيما سيبقى شعار “موبيل 1” متواجداً على كم قمصان الفريق.

‏من جانبه وصف الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد الدكتور ياسر نصيف توقيع عقد الرعاية مع منصة نون لتصبح راعياً رئيسياً للنادي في المرحلة المقبلة بـ “الإنجاز المهم وغير المسبوق على مستوى عقود الرعاية السابقة” مؤكداً أنه الأكبر في تاريخ الاتحاد، ومن شأنه أن يحقق العديد من المكتسبات ويعزز الموارد في النادي بشكل أكبر. لافتاً إلى أن الشركة مع منصة بحجم (نون) العملاقة في التجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة والتي تأتي بصفتها أحد مشاريع صندوق الاستثمارات العامة، تعكس المكانة الكبيرة للعميد في المنطقة والتي جعلته هدفاً للرعاية من قبل هذه المنصة ذات الانتشار الواسع والتي عززتها ‏الشعبية الجماهيرية الجارفة لنادي الاتحاد على مستوى أندية المملكة والمنطقة.

‏وأشار إلى أن إتمام توقيع العقد يأتي في سياق عمل مجلس الإدارة برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر الذي أتقدم له بالتهنئة والشكر على ذلك، مشيداً بحرص رئيس المجلس على أدق التفاصيل و تذليل العقبات من اجل مصلحة الاتحاد، وكذلك توجه بالشكر لمجلس الإدارة السابق برئاسة نواف المقيرن على جهودهم التي قدموها في مرحلة المفاوضات. ومقدماً تهنئته لجماهير نادي الاتحاد لوقفتهم مع ناديهم بشكل مستمر مؤكداً أن هذا العقد سيكون بمشيئة الله محققاً لتطلعاتهم وآمالهم.

من جهته، قال رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر “يسعدني أن أزف لجماهيرنا خبر توقيع عقد الرعاية الأكبر في تاريخ نادي الاتحاد مع منصة (نون) لتصبح راعياً رئيسياً في المرحلة المقبلة، مثمناً الدعم الكبير والمتواصل من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة”. كما توجه ناظر بالشكر لرئيس النادي السابق نواف المقيرن ومجلس إدارته على جهودهم ودورهم في هذه الرعاية.

يذكر أن إدارة الاتحاد السابقة كانت قد أعلنت قبل انطلاق الموسم عن توصلها لاتفاق مع شركة نون لرعاية النادي، قبل أن تتعثر المفاوضات بعد فترة، حتى عادت المفاوضات مجدداً قبل أسابيع وتوجت بتوقيع العقد الأضخم في تاريخ النادي.

ودشنت “نون” رعايتها للاتحاد بتقديم خصم 15٪ لجماهير الفريق باستخدام كود “العميد”، وبحد أقصى 75 ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*