خزينة الكرة

هنقرستيشن تنضم لرعاة نادي الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السعودي اليوم عن توقيعه عقد شراكة استراتيجية مع “هنقرستيشن”، تنضم بموجبه لكوكبة الجهات الراعية لنادي الاتحاد.

وتمت مراسم توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس لؤي هشام ناظر والمدير التنفيذي لهنقرستيشن الأستاذ إبراهيم الجاسم بمقر النادي وبحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وبهذه المناسبة، أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي المهندس لؤي هشام ناظر سعادته بانضمام هنقرستيشن لرعاة النادي، متمنياً أن تحقق أهدافها من هذه الرعاية وتستفيد من قيمة ومكانة نادي الاتحاد السعودي وشعبيته الجارفة التي تعنبر مكسباً كبيراً وثميناً.

وأضاف “تابعت النجاحات التي حققتها هنقرستيشن منذ انطلاقتها كأحد المشاريع الوطنية الرائدة في التفاعل مع التطور الهائل في تقنية الاتصالات، وتقديم تطبيق تفاعلي ذكي يربط بين العميل ومقدم الخدمة بشكل مميز، ونثمن شراكتها مع نادي الاتحاد ونتطلع إلى أن تصب هذه الشراكة في صالح الجميع”.

من جهتها، أوضحت هنقرستيشن التطبيق المتخصص في توصيل طلبات المطاعم أن هذه الشراكة تأتي لما يمثله اسم الاتحاد من عراقة تاريخية وقاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة، حيث ستقدم هنقرستيشن من خلال هذه الشراكة عروضاً خاصة لجماهير الاتحاد تستفيد من خلالها من الخصومات على الخدمات المقدمة من قبل هنقرستيشن، وهذا يأتي بحسب الشركة من حرصها على دعم الرياضة السعودية كجزء من استراتيجية الشركة لما تمثله الرياضة الكروية من أهمية في المجتمع السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*