خزينة الكرة

لوكس آسيا باسيفيك شريكاً إقليمياً جديداً للبايرن

أعلن بايرن ميونخ الألماني عن توقيعه مع شركة “لوكس آسيا باسيفيك” لتصبح شريكاً إقليمياً جديداً للبايرن.

وبموجب الشراكة، ستكون الشركة الرائدة في أنظمة تنقية المياة، التي تتخذ من سنغافورة مقرًا لها، شريكًا إقليميًا للنادي البافاري في تايلاند وإندونيسيا، حيث ستتضمن هذه الشراكة دعاية النادي لمنتجات لوكس وآلفا، بالإضافة لتنظيم بعض الأنشطة المشتركة، كما ستتضمن رعاية لوكس آسيا باسيفيك لكأس بايرن للشباب في تايلند.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، فإن البايرن ومنذ وقت طويل يهتم بالتواجد في قارة آسيا، وذلك عن طريق إقامة العديد من الفعاليات داخل القارة، بالإضافة للاهتمام بالمحتوى الإلكتروني الموجه لمشجعي النادي هناك. وفي السنوات الأخيرة، لعب الفريق الأول للنادي عددًا من المباريات في الصين وسنغافورة، كما أن بايرن لديه مكتبان دوليان، أحدهما في الولايات المتحدة والآخر في الصين، بهدف تعزيز التواجد الدولي لحامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الألماني.

وقال يورج فاكير العضو بالمجلس التنفيذي للعملاق البافاري: “نحن سعداء ونرحب كثيرًا بهذه الشراكة مع لوكس آسيا باسيفيك كشريك إقليمي لنا في آسيا، فنحن وهم لدينا تواجد قوي في هذه القارة، ونسعى للاستمرار في ذلك وتعزيز هذا التواجد. كلا الطرفان يمثلان أعلى معايير الجودة كلًا في مجاله، وأعتقد أن المزج بين العراقة والابتكار شئ رائع”.

من جانبه، قال أليكساندر هول، الرئيس التنفيذي لمجموعة لوكس آسيا باسيفيك: “الشراكة مع بايرن ميونخ تمثل إضافة كبيرة لاستراتيجيتنا التسويقية وستساعدنا كثيرًا في تحقيق المزيد من النجاح، فاسم بايرن وحده سيكون له أثر كبير في إنضمام مجموعات جديدة لشرائح عملائنا”، وذلك بحسب تصريح نقله موقع البايرن الرسمي.

جدير بالذكر أن شركة لوكس آسيا باسيفيك هي إحدى الشركات العملاقة المتخصصة في أنظمة تنقية المياة داخل المنازل في قارة آسيا، وهي تمارس نشاطها منذ أكثر من أربعين عامًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*