خزينة الكرة

القادسية يبدأ بتهيئة ملعبه لاستضافة مبارياته

أعلن نادي القادسية أمس عن بدء أعمال إعادة زراعة العشب الطبيعي للملعب الرئيسي لنادي القادسية .حيث تمت ازالة العشب بشكل كامل ليتم استبداله بعشب جديد اضافة الى استبدال جميع شبكات الري وذلك وفقاً للأنظمة الحديثة، وسيكون العمل بمتابعة من وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة.

على الصعيد ذاته ستقوم إدارة النادي بإضافة بعض المشاريع التطويرية بالتزامن مع هذا المشروع ليصبح الملعب مهيأ لاستقبال المباريات الغير جماهيرية على أرضه وذلك بعد استيفاء وتنفيذ كل متطلبات رابطة دوري المحترفين. وسيستغرق العمل بالمشروع ثلاثة اشهر وذلك حتى 27 من شهر يوليو القادم.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي القادسية، قدم المهندس نشمي الشاطري مدير ادارة الصيانة بالنادي شكره للهيئة العامة الرياضة بعد الموافقة على زراعة ملعب النادي بالعشب الجديد.

وتابع: “أرضية الملعب سيتم تغييرها بالكامل، لتتماشى مع الأنظمة الحديثة المتبعة في ملاعب كرة القدم سواء من ناحية نوعية العشب الطبيعي المستخدم في الزراعة، أو من ناحية شبكات الري التي ستسهل أمر الصيانة الدوري للملعب”.

وأضاف الشاطري: لاعبو القادسية سيشعرون بفارق كبير بعد الانتهاء من أعمال زراعة وصيانة الملعب وسيجدون أرضية مغايرة للتدريب عليها، ونتمنى أن تسهم في أحداث الفارق على مستوى فرق كرة القدم بالنادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*