خزينة الكرة

إس تيم توقع ثالث شراكاتها مع الهلال

تواصلت شراكات نادي الهلال التي بدأ الإعلان عنها منذ الأسبوع الماضي، حيث أنهى مجلس إدارة النادي اليون إجراءات توقيع اتفاقية شراكة مع شركة S-Team لتكون بموجبها الشريك الرئيسي والحصري في فئة الملابس والمتاجر الرياضية وذلك لمدة 5 مواسم رياضية بدءاً من تاريخ اليوم.

ووقع رئيس نادي الهلال الأستاذ فهد بن سعد بن نافل عقد الرعاية مع عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إس تيم الأستاذ خالد الربيعان في قاعة كبار الشخصيات في جامعة الملك سعود في الرياض بحضور عدد من مسؤولي الشركة والنادي.

وبموجب الشراكة، سيتم منح حق الامتياز الحصري لشركة “إس تيم” لتصميم وإنتاج وتوزيع وتسويق وبيع كافة الملابس والإكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم بنادي الهلال وفق أعلى معايير الجودة.

بالإضافة لذلك، ستحصل الشركة على حقوق الامتياز الحصري لفتح وتشغيل وإدارة أماكن بيع كافة الملابس والاكسسوارات الرسمية والتسويقية لفرق كرة القدم بنادي الهلال عبر المتاجر الأرضية والإلكترونية.

وأوضح النادي في بيان له أنه سيتم توفير أطقم النادي الرسمية من قبل الشركة بدرجات وأسعار مختلفة، حيث سيتم تدشين الأطقم مع بداية الموسم الرياضي المقبل. كما بيّن أنه سيتم بيع المنتجات في متاجر الهلال الأرضية والإلكترونية بالإضافة لعدد من منافذ البيع في أنحاء المملكة والخليج، حيث سيتم إطلاق المتجر الإلكتروني مع تدشين الأطقم.

وأشار رئيس الهلال الأستاذ “فهد بن نافل” إلى أن توقيع الشراكة مع “S-TEAM” جاء امتدادًا لخطواتهم السابقة في الارتقاء بالجوانب الاستثمارية للنادي وزيادة مداخليه، وقال: “وقّعنا اليوم العقد الاستثماري الرابع للنادي في إطار سعينا إلى زيادة مداخيل النادي، وشراكتنا مع “S-TEAM” حرصنا من خلالها على اتباع أعلى معايير الجودة طوال مراحل الإنتاج، وسنعمل على ممارسة دورنا الإشرافي والرقابي للتأكد من تقديم منتجات تليق باسم النادي، وتلبي رغبات جماهيره العزيزة”، ذاكرًا أن اختيار تصاميم الملابس والإكسسوارات الخاصة بالنادي أتى بعد أن قدّمتها دور تصميم متخصّصة في الملابس الرياضية تتبع أعلى معايير الجودة، وبأسعار في متناول الجميع. وأضاف “ندرك أن متجر الهلال لم يكن في مستوى التطلّعات، واتفقنا مع “S-TEAM” على افتتاح العديد من نقاط البيع التي توفّر لمحبي النادي جميع متطلّباتهم، وستكون جميع المنتجات متوفّرة ومتاحة للجميع عبر المتجر الإلكتروني”، متمنيًا في ختام حديثه أن تحقّق الشراكة الفائدة المرجوة.

من جهته، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة إس تيم الأستاذ خالد الربيعان عن سعادتهم بتوقيع عقد الشراكة مع نادي الهلال، وقال في حديث نقله الموقع الرسمي لنادي الهلال: “سعداء بإبرام هذا العقد مع نادي الهلال، ونتطلع من خلاله إلى تحقيق نجاحات جديدة في قطاع الملابس والمتاجر الرياضية، حيث سنطبق أعلى معايير الجودة في كافة مراحل إنتاج الملابس، والإكسسسوارات الخاصة بالنادي، عبر تنفيذ إجراءات صارمة ودقيقة لفحص كافة المنتجات والتأكد من جودتها”، مشيرًا إلى أنهم تعاملوا مع عددٍ من المصممين ودور التصميم العالمية المتخصصة في تصميم الأطقم الرياضية لتصميم أطقم النادي، وقاموا باجراء العديد من الاستطلاعات عليها من خلال عينة منتقاة من جمهور الهلال، كاشفًا عن خطتهم في إشراك الجماهير بتصميم بعض المنتجات الخاصة، التي سيقدمها متجر النادي. وأشار “الربيعان” إلى أن إدارة الهلال حرصت على أن تكون أسعار المنتجات في متناول الجميع، وبناءً على ذلك ستتوفّر عدة درجات من الأطقم الرسمية، وبأسعار متفاوتة، وأضاف :”سيتم تدشين الأطقم الجديدة والمتجر الإلكتروني بالتزامن؛ وذلك مع بداية الموسم الرياضي، وستباع المنتجات في المتجر الإلكتروني، إضافةً إلى العديد من منافذ البيع في أنحاء المملكة والخليج العربي”، مختتمًا حديثه بأمنياته أن تحقّق الشراكة الأهداف التي أبرمت من أجلها.

وكانت إس تيم قد اقتحمت السوق الرياضي بتوقيعها مع نادي الاتحاد نهاية الموسم الماضي ثم الأهلي قبل أيام قبل أن تعلن عن ضم الهلال لقائمة أنديتها في الموسم المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*