خزينة الكرة

مانشستر سيتي يأخذ كؤوسه التاريخية في جولة عالمية

أعلن نادي مانشستر سيتي عن الجولة العالمية للكؤوس لسنة 2019، وذلك احتفالا بالموسم التاريخي الذي أصبح فيه أول نادي إنجليزي يحقق ست بطولات للرجال والسيدات في موسم واحد.

وحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الممتاز (البريميرليغ) بالإضافة لكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو وكأس كونتنينتال وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات، ليصبح بحسب ما ذكر الموقع الرسمي لمان سيتي أول نادي يعرض بطولات الرجال والسيدات في جولة واحدة في نفس الوقت.

وتشمل الجولة وجهات ومدن مختلفة حول العالة في الدول التالية: الصين، هونج كونج، اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، نيجيريا، الإمارات العربية المتحدة، مصر، كوريا الجنوبية، إندونيسيا، أستراليا، تايلاند والهند قبل العودة مجددا إلى إنجلترا.

وفي جولة الكؤوس في كل مدينة ستصاحبها عدة برامج وأنشطة مع المشجعين، وذلك بتواجد أسطورة من أساطير السيتي الذين سيجيبون على أسئلة الجماهير، ومدربي الفريق الذين سيقدمون النصائح التدريبية للجماهير.

وقال الموقع الرسمي للنادي أن أهم ما يميز جولة الكؤوس هو تجربة الجماهير في غرفة صممت لتبدو تماما كغرفة الفريق في استاد الاتحاد، وهو ما سيعطي الفرصة للمشجعين الذين لم يتمكنوا من زيارة استاد الاتحاد من تجربة شعور نجوم الفريق في يوم المباراة.

وسيتاح لجماهير كل بلد ترشيح مدينة ثانية لتزورها جولة الكؤوس لجعل الجولة أكثر تفاعلاً وذلك بالتصويت عبر منصة عضوية سيتيزنس المجانية.

وتمتد الجولة لفترة ستة أشهر، وهي مقدمة من الاتحاد للطيران الخطوط الجوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والراعي الرئيسي للنادي ولملعبه. كما ستشهد الجولة الاحتفال بشراكة السيتي الجديدة مع بوما، مما سيتيح للجماهير فرصة الاقتراب من الأطقم الجديدة، والتي تم إطلاقها مؤخراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*