خزينة الكرة

الناضج أول رعاة التعاون للموسم القادم

وقع نادي التعاون مساء أمس أول عقود الرعاية للموسم المقبل 2019-2020 وذلك مع “شركة ومطاعم الناضج”، والتي ستضع شعار “الناضج” أسفل ظهر قميص الفريق.

وأوضح عضو مجلس إدارة ومسؤول الاستثمار بنادي التعاون الدكتور محمد الفهاد بأن هذا العقد هو الأول وجاء بعد دراسة العديد من العروض المقدمة لمجلس الإدارة التي جاء اختيارها لمطاعم الناضج، نظراً لما في هذه الشراكة من مميزات ستساهم بإذن الله بالفائدة على الطرفين.

وأبدى رئيس التعاون الأستاذ محمد القاسم سعادته بهذه الشراكة مع مطاعم الناضج موضحاً بأن ثقتهم في اختيار “التعاون” للدخول في المجال الرياضي يعني الكثير لنا كتعاونيين متمنياً بأن تعود هذه الرعاية بالفائدة على التعاون ومطاعم الناضج.

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة مطاعم الناضج الأستاذ بدر العنزي حرصهم على اختيار التعاون لما حققه من نتائج مميزة آخرها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً سعادتهم بهذه الرعاية والتي تعد الأولى لشركة ومطاعم الناضج في المجال الرياضي.

وتأسست شركة مطاعم الناضج المحدودة عام 2002 في مدينة الرياض بفرعها الأول بحي الشفا والذي كان بمثابة انطلاقة قوية لها كأحد أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات السعودية في المملكة العربية السعودية، وتبعها انتشارها داخل مناطق المملكة حتى وصل عدد فروع مطاعم الناضج إلى 9 فروع موزعة على أحياء مختلفة في منطقة الرياض وقريباً في بقية المناطق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*