خزينة الكرة

ليفربول وإم جي ينتقلان بشراكتهما لآفاق عالمية

أعلن نادي ليفربول عن تمديد وتحسين شراكته المحلية طويلة الأجل مع شركة MG Motor للسيارات لتشمل الأسواق العالمية أيضاً.

وذكر الموقع الرسمي لليفربول أن شركة إم جي موتور كانت شريكًا رسميًا لليفربول في الصين، وتعبيرًا عن الثقة المتبادلة بين الطرفين، قرر الطرفان مد شراكتهما لتشمل الأسواق العالمية.

ومن خلال توسيع الشراكة للأسواق العالمية، ستسعى MG للانتشار بشكل أوسع في العديد من الأسواق المحورية خارج الصين، ومن بينها أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأستراليا وأمريكا الجنوبية وشمال إفريقيا وغيرها.

وستستمر MG في الاستفادة من دعم ليفربول على الصعيدين التقني والاجتماعي وإمداد الفريق الأول بسيارات من تصنيع الشركة، وذلك استمرارًا للتعاون بين الطرفين، والذي أثمر في الفترة الماضية عن تصنيع بعض السيارات المخصصة لليفربول فقط وإنتاج إعلان تليفزيوني وحضور بعض أساطير ليفربول لأحد معارض السيارات الدولية في الصين، وذلك حسبما أعلن النادي عبر بيان صحفي.

من جانبه، قال بيلي هوجان، المدير الإداري والتجاري لليفربول: “لقد كانت MG شريكًا مميزًا على مدار الثلاث سنوات الماضية، ونحن سعداء بتجديد هذه الشراكة ومدها إلى الأسواق العالمية أيضًا. لقد ساهمت هذه الشراكة في خلق عدد من الفرص للجماهير ليكونوا قريبين من ناديهم، وأتطلع لرؤية ما يمكننا تحقيقه بعد مدها إلى الأسواق العالمية”.

بدوره، قال مايكل يانج، المدير الإداري لـ SAIC Motor International Business: “كما يقول المثل، ليس هناك غابة من شجرة واحدة، ولذلك نسعى دائمًا للدخول في شراكات مع كيانات عظيمة. الشراكة مع ليفربول ستساعدنا بكل تأكيد على تحقيق المزيد من النجاح وجلب الفرص العظيمة للجماهير في كل أنحاء العالم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*