خزينة الكرة

طلب الهلال “جاهز” لـ5 سنوات قادمة

استمر نادي الهلال في إبرام حزمة من التعاقدات التجارية الجديدة قبيل انطلاق الموسم الجديد، حيث تم اليوم توقيع عقد شراكة جديد مع تطبيق “جاهز”.

وأعلن نادي الهلال في بيان رسمي أن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل وقع اتفاقية شراكة مع “جاهز”؛ ليكون بموجبها شريك توصيل الأطعمة الرسمي والحصري لنادي الهلال.

ويمتد عقد الشراكة لمدة 5 سنوات بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2019-2020، حيث ستحصل “جاهز” على العديد من المزايا والحقوق تشمل الفعاليات والحملات التسويقية، وسيظهر شعار “جاهز” في منطقة أعلى الصدر في قمصان كرة القدم في نادي الهلال.

وتم توقيع العقد مساء اليوم الاثنين بين رئيس الهلال فهد بن سعد بن نافل، والرئيس التنفيذي لـ “جاهز” الأستاذ غصاب بن سلمان المنديل، وذلك في قاعة كبار الشخصيات في استاد جامعة الملك سعود، وسط حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ومنسوبيه، إلى جانب ممثلي شركة “جاهز”.

من جهته، وصف رئيس النادي الأستاذ “فهد بن نافل” توقيع الهلال عقد الشراكة مع جاهز بالخطوة المتميّزة مع أحد أبرز المنصات السعودية في قطاع خدمات التوصيل، وقال: “أبارك توقيع الشراكة مع جاهز، والتي نطمح من خلالها إلى تحقيق أهداف الشراكة؛ بما يتوافق مع أهداف النادي ومساعيه في ملف الرعايات والشراكات، التي وصلت اليوم إلى ستة عقود استثمارية”، مشيرًا إلى أن النادي يهدف إلى رفع مداخيله، والارتقاء بالجوانب الاستثمارية عبر إبرام عقود استثمارية مع عدد من الشركات المتميّزة في مجالاتها”، متمنيًا في ختام حديثه أن تحقق الشراكة ما يعود بالنفع على الطرفين.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لـ “جاهز” الأستاذ “غصاب المنديل” عن سعادتهم بتوقيع الشراكة مع نادي الهلال، وقال: “أتت هذه الشراكة عن قناعة مطلقة من شركة جاهز في أهمية التسويق الرياضي، ومعرفتها بمسؤولياتها تجاه المجتمع، ونحن في جاهز نؤمن أن هذه الشراكة الفريدة من نوعها سوف تختصر الكثير من الوقت؛ للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في جميع أنحاء المملكة”، مضيفًا أن فريق عمل “جاهز” يعمل بكل حرص على القيام بواجبه تجاه المجتمع على أكمل وجه، ذاكرًا أن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي الشركة إلى دعم النشاط الرياضي من خلال نادي الهلال، ودعم فئة الشباب الذين يمثلون ما يزيد عن 70% من سكان المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*