خزينة الكرة

يوفنتوس حصرياً على PES

أعلن اليوم كل من يوفنتوس وشركة كونامي للترفيه الرقمي عن شراكة حصرية طويلة الأمد تصبح بموجبها PES2020 لعبة الفيديو الوحيدة لكرة القدم التي تضم اليوفي.

وحسب الموقع الرسمي ليوفنتوس فإنه وطبقاً للشراكة الجديدة مع كونامي، ستمتلك سلسلة PES الحق الحصري لعلامة يوفنتوس ضمن ألعاب الفيديو لكرة القدم، بما في ذلك اسم الفريق والشعار والملابس الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، تعامل فريق التطوير مع اللاعبين أنفسهم عبر المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد لكامل الجسم من أجل محاولة تصميم اللعبة بأكبر قدر ممكن من الدقة.

ولأول مرة منذ 25 سنة، لن يتواجد بطل إيطاليا يوفنتوس في لعبة فيفا 20، المنافس الأكبر للعبة PES، حيث أنه وبموجب الشراكة بين اليوفي وكونامي لن يرخّص للعبة فيفا استخدام اسم وشعار النادي في النسخة القادمة. وحسب المعلومات المتداولة، ستقوم لعبة فيفا عوضاً عن ذلك بتصميم شعار وطقم خاص لفريق سيطلق عليه اسم “بييمونتي كالتشيو” إشارة للإقليم الذي تقع فيه مدينة تورينو معقل اليوفي، في حين سيكون متاحاً لها استخدام اسماء اللاعبين وتحديث طاقاتهم.

وذكر البيان المنشور على موقع نادي يوفنتوس أن الشركة ستحصل على الحق الحصري والكامل لتصميم ملعب أليانز الشهير والجماهير في اللعبة بشكل دقيق.

وقال جوناس ليجارد، المدير الأول للعلامة التجارية وتطوير الأعمال في شركة كونامي للترفيه الرقمي: “تعد شراكتنا الشاملة مع نادي يوفنتوس، أحد أعظم الفرق في العالم، بياناً واضحاً لنوايا PES2020 – لعبة لفيديو الوحيدة لكرة القدم التي تمكنك من اللعب بالأبطال الإيطاليين. نفخر بأن يوفنتوس يثق فينا وفي مستقبلنا المثير معاً.”

من جهته، قال المدير المالي للنادي جورجيو ريتشي: “نحن فخورون بشكل خاص بالشراكة الموقعة مع كونامي. هذا الاتفاق يضم رمزين عالميين لكرة القدم والترفيه، وهما يوفنتوس وPES، اللذان يتشاركان للسنوات الثلاث المقبلة. وسيسمح لنا ذلك بالتعرف بسهولة على جماهيرنا الصغار في السن، فضلاً عن زيادة تواجدنا بالنسبة لعشاق الرياضة والرياضة الإلكترونية.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*