خزينة الكرة

شراكة جديدة لليفربول مع EA SPORTS

أعلن نادي ليفربول اليوم الثلاثاء عن توقيعه لعقد شراكة طويل الأمد مع شركة Electronic Arts, Inc المسؤولة عن إصدار سلسلة FIFA على منصات الألعاب الإلكترونية.

من خلال هذه الشراكة، ستصبح EA SPORTS، أحد الشركات الرائدة في عالم الألعاب الإلكترونية، الشريك الرسمي للنادي في عالم ألعاب كرة القدم وتأتي هذه الشراكة قبل شهرين من إصدار الشركة للعبة FIFA 20 في سبتمبر القادم.

وذكر البيان الصحفي الذي نشره الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن هذه الشراكة ستشهد تعاون الطرفين في صناعة محتوى مخصص لليفربول ليتسنى لجماهير النادي متابعته عبر حسابات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتعليقًا على هذه الشراكة الجديدة، قال بيلي هوجان، المدير الإداري والتجاري لليفربول: “نحن نبحث دائمًا عن وسائل جديدة لإتاحة الفرصة لجماهيرنا حول العالم ليكونوا قريبين من النادي الذي يعشقونه داخل وخارج الملعب. من خلال شراكتنا مع EA SPORTS، سنفتح لجماهيرنا نوافذ جديدة للتواصل مع ليفربول عبر الألعاب الإلكترونية. نتطلع للعمل معهم خلال السنوات القادمة”.

من جانبها، قالت سامانثا إبيلثيتي، مدير EA في المملكة المتحدة وأيرلندا: “نسعى دائمًا لتضييق الفجوة بين عالمي كرة القدم الواقعي والإفتراضي. نحن سعداء بالشراكة مع ليفربول، ونعد جماهير النادي بتقديم تجربة محاكية لا مثيل لها في عالم الألعاب الإلكترونية لكل ما يتعلق بالنادي. من الرائع أن نكون الشريك الرسمي لأبطال أوروبا في هذا المجال، ونتطلع للعمل مع النادي طوال فترة الشراكة”.

ويتاح الآن الحجز المسبق للعبة FIFA 20 على منصات PS4، XBOX، والحاسب الشخصي، ومن المقرر إصدارها في جميع أنحاء العالم في السابع والعشرين من سبتمبر القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*