خزينة الكرة

الغدير على صدر العدالة

وقعت إدارة نادي العدالة عقد رعاية مع مجموعة الغدير لرعاية النادي في دوري المحترفين لموسم 2019-2020، حيث تمت مراسم التوقيع بين رئيس مجلس إدارة النادي م. عبدالعزيز المضحي ورئيس مجلس إدارة المجموعة رجل الأعمال أ. باسم الغدير.

وتم توقيع عقد الرعاية بين الطرفين في المكتب الخاص بمقر المجموعة وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

من جانبه، أشار الغدير بعد التوقيع بأن هذه الرعاية تعتبر ضمن سياسة الشراكة في الخدمة المجتمعية ودعم شباب الوطن في كل المجالات، وأكد أن النادي يستحق الوقفة والدعم لما حققه من إنجاز كبير بصعوده للعب مع أندية الكبار في دوري المحترفين بإمكانيات بسيطة وأضاف إن مجموعة الغدير ستقف بجانب النادي في كل ما يحتاجه هذا الموسم.

من جهته، عبر رئيس العدالة المهندس المضحي بأنه سعيد جداً بعقد الرعاية مع مجموعة الغدير التي تعتبر من الشركات الرائدة وعلامة تجارية مميزة في المملكة عطفاً على دعمها في كل المجالات، ولم يقتصر على الشأن الرياضي، وأكد “نحن فخورون برعاية شركة وطنية ستكون مكسباً لنا ورافداً في هذا الموسم” متمنياً النجاح والتوفيق للنادي والمجموعة، وأن تستمر الشراكة لسنوات قادمة.

ومنذ إعلان صعود العدالة للدوري السعودي للمحترفين لأول مرة في تاريخه، يعتبر هذا ثالث عقود الشراكة التي أعلن النادي الحساوي عن إبرامها، إذ وقعت الإدارة مع شركة أوفسايد لتوريد أطقم ومستلزمات النادي الرياضية للموسم الرياضي 2019-2020، ثم ‏وقعت عقداً مع مجموعة حسين العلي الطبية لتصبح راعياً طبياً للنادي، قبل أن توقع أخيراً عقد الرعاية الرئيسي مع مجموعة الغدير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*