خزينة الكرة

شركة بن زومة شريكاً تقنياً للنادي الأهلي

وقع النادي الأهلي ممثلاً في رئيس مجلس إدارته المهندس أحمد الصائغ، اتفاقية إستراتيجية مع شركة بن زومة للتقنية ممثلة في المدير العام للشركة المهندس وائل السقاف، لتكون بموجبه شريكاً تقنياً للنادي لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وتم التوقيع مساء اليوم في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور أحمدنور، وأخصائي الحلول التقنية المهندس إبراهيم أسامة.

ويأتي توقيع عقد الشراكة تنفيذاً لعملية الحوكمة ومواكبة توجيهات ورؤية الهيئة العامة للرياضة وتطوير البنية التحتية الرياضية في مجال الشبكات وأمن ونظم وتقنية المعلومات ونظم الاتصالات السمعية البصرية وذلك للانطلاق لمرحلة التحول الرقمي والإلكتروني للوصول إلى النادي الذكي بشكل كامل.

من جانبه، شدد رئيس النادي الأهلي المهندس أحمد الصائغ على سعي إدارة النادي لتحويل كافة المعاملات داخل النادي إلى معاملات إلكترونية من خلال تطبيق نظام الرقمنة والاستفادة من مرافق المنشأة إلكترونياً، لمواكبة رؤية الهيئة العامة للرياضة في تطبيق الحوكمة والتنظيم الإداري داخل الأندية الرياضية، مؤكداً أن عملية اختيار شركة بن زومة للتقنية جاء نظراً للكفاءة والخبرة التي تتمتع بها، خاصة وأن لديها سابقة أعمال في العديد من المنشآت الحكومية المدنية منها والعسكرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*