خزينة الكرة

إنوسوفت تستمر برعاية الاتفاق وكمِّلنا وطوارئيات ينضمان للرعاة

أعلن نادي الاتفاق اليوم السبت عن انطلاق حزمة عقود الرعاية للموسم الجديد 2019-2020 وذلك بتجديد عقد شركة “إنوسوفت”، والتوقيع مع تطبيق “كملنا” وشركة طوارئيات.

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي في تويتر أنه توصل لاتفاق مع⁩ الراعي التقني شركة إنوسوفت على تجديد عقد الرعاية لأربعة مواسم مقبلة.

وبذلك ستستمر علامة “إنوسوفت” بالتواجد على كم قميص الفريق الاتفاقي حتى موسم 2022-2023 لتكمل بذلك 8 سنوات من رعاية فارس الدهناء.

وكانت الشراكة بين الطرفين قد انطلقت في موسم 2015-2016 إبان تواجد الفريق في دوري الدرجة الأولى. وشهدت الشراكة تعاونهما في إطلاق الموقع الرسمي للنادي بحلة أنيقة جعلته أحد أكثر مواقع الأندية تميزاً في الدوري السعودي.

وبالإضافة لذلك، تم الإعلان عن انضمام تطبيق الألعاب الشهير “كمِّلنا” إلى مجموعة الجهات الراعية للنادي لمدة موسم واحد، حيث سيظهر شعارها خلف قميص الفريق تحت أرقام اللاعبين، وسيتم إقامة حفل التوقيع في شهر سبتمبر المقبل.

كما أعلن النادي عن توقيعه مع شركة طوارئيات للعناية الطبية التي ستنضم لرعاة النادي كشريك طبي لمدة موسم واحد، والتي ستعلن على شورتات اللاعبين، على أن يقام حفل التوقيع الرسمي في شهر سبتمبر أيضاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*