خزينة الكرة

الفيصلي خامس محطات الوفاق في دوري المحترفين

أعلن نادي الفيصلي وشركة الوفاق لتأجير السيارات أمس الثلاثاء عن تجديد عقد الرعاية بينهما ليشمل الموسم الحالي 2019-2020.

وتم ذلك في حفل تدشين الرعاية الذي أقامه المركز الإعلامي بالنادي مساء أمس وصاحبه مؤتمر صحفي بحضور الرئيس التنفيذي للنادي مساعد بن إبراهيم المويس والأستاذ عبدالله طاهر العرفج مدير العلاقات العامة و التسويق في شركة الوفاق. حيث أفتتح المؤتمر بكلمة للأستاذ تركي الحميداني مدير المركز الإعلامي تحدث فيها عن أن ماقدمه الفيصلي من تميز رياضي وإجتماعي في الموسم الماضي ومايمتلكه من إرث حقيقي في تميز عمل إدارته طوال السنوات الماضية سهل لإدارة الإستثمار جلب المستثمرين والرعاة، مضيفاً “اليوم نوقع مع أحد أهم الشركات التي صنعت من اسمها تميزاً في جميع أنحاء المملكة والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن، راجين أن يعود ذلك بالنفع على الشريكين كلاً فيما يسعى لتحقيقه”.

بعد ذلك تحدث الرئيس التنفيذي الاستاذ مساعد المويس مرحباً بشركة الوفاق وممثليها في انضمامهم لكوكبة الرعاة المميزين في النادي مؤكداً بأن أسم شركة الوفاق أصبح اسماً رائجاً في المطارات والمواقع الحيوية وماتحظى به الشركة من علامة تجارية مميزة هو مادفع النادي لتجديد العقد والإسراع في إنهاء كافة الإجراءات.

من جهته، تحدث الأستاذ عبدالله العرفج مبيناً أن تميز الفيصلي الموسم الماضي هو الدافع الرئيسي وراء التجديد وبمميزات أكبر ولاسيما انهم يسعون لشراكة رياضية إجتماعية يسمهون من خلالها في بناء المجتمع وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، ليواكبون التطور الملحوظ رياضياً بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وسيتواجد شعار “الوفاق” خلف قمصان “عنابي سدير” أسفل أرقام اللاعبين، لينضم لرعاة النادي الرئيسيين وبذلك وهم: شركة الدريس ومكيفات “جري” على الصدر، وشماغ البسام أعلى ظهر القميص، وروكو للمستلزمات المدرسية على الكم. إلى جانب الراعي الطبي “فزيوتريو”.

وبذلك يصبح الفيصلي خامس أندية الدوري السعودي للمحترفين الذي توقع معه شركة الوفاق إلى جانب أندية الرائد والتعاون وأبها والعدالة، بالإضافة لرعايتها نادي شيفيلد يونايتد في البريميرليغ.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة إف جي سبورتس للتسويق الرياضي لعبت دور الوسيط في إبرام هذا العقد، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي في تويتر على اعتزازها بتميز علاقتها مع الطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*