خزينة الكرة

باريس سان جيرمان يعلن عن شراكة جديدة مع ديليفروو

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن توقيع عقد شراكة جديد مع تطبيق ديليفروو لتوصيل الطعام.

وقال النادي في بيان صحفي أن Deliveroo أصبحت الشريك المميز لفرق كرة القدم للرجال والسيدات لباريس سان جرمان لعدة سنوات. ومن خلال الشراكة مع النادي الأكثر نجاحًا في فرنسا، ستستخدم الشركة الإنجليزية الواعدة والرائدة في تقديم الوجبات هذه الشراكة لتعزيز سمعتها ومواصلة تطويرها في فرنسا والخارج.

وستتواجد علامة Deliveroo على مدار العام في اللوحات الإعلانية في ملعب بارك دي برنس، كما ستقوم بإنشاء مساحة عامة تحمل هوية الشركة في عام 2020، حيث ستمكن حينها المشجعين من الاستفادة من خدمة توصيل الوجبات الحصرية مباشرةً إلى مقاعدهم.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، فسوف تستفيد Deliveroo أيضاً من قوة باريس سان جرمان على شبكات التواصل الاجتماعي حيث يتابع النادي الآن أكثر من 75 مليون متابع على 6 منصات عالمية كبرى، بالإضافة للعديد من الشبكات الإقليمية.

وقال ويل شو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Deliveroo: “نحن فخورون جدًا بدعم باريس سان جيرمان. لقد قطع النادي شوطًا كبيرا في السنوات الأخيرة ليصبح علامة تجارية عالمية محترمة جداً. تماماً مثل الطعام، كرة القدم هي مسألة شغف. يعد باريس سان جيرمان نادياً مشهورًا ومعروفًا في فرنسا وحول العالم. إنها عائلة كبيرة ، مع مناصرين غير عاديين. ومع توسع Deliveroo في فرنسا، نتطلع إلى مشاركة لحظات مثيرة مع الفريق وأنصار النادي!”

من جهته، قال مارك أرمسترونغ، مدير الرعاية في باريس سان جيرمان: “يسر باريس سان جيرمان أن يرحب بشركة Deliveroo كشريك متميز في النادي. باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نمواً في أوروبا، تعتبر Deliveroo الشريك المثالي للعلامة التجارية لكرة القدم العالمية، ونحن ملتزمون بتقديم تجارب مبتكرة وخلاقة لمشجعينا في فرنسا وعلى الصعيد الدولي”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ديليفروو كانت قد وقعت مؤخراً عقداً لرعاية الدوري الإسباني، كما وقعت عقداً مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أصبحت بموجبه أول راعي على كم قمصان منتخب إنجلترا بالإضافة لانضمامها لرعاة كأس الاتحاد الإنجليزي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*