خزينة الكرة

شراكة جديدة بين روما وقبعات 47

أعلن نادي روما الإيطالي أمس الجمعة عن شراكة جديدة وتعاون مع العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة لأسلوب الحياة الرياضي، 47، والتي تتخذ من بوسطن مقراً لها.

وبموجب الشراكة الجديدة ستقوم الشركة بإصدار عدد من المنتجات الحصرية لمحبي روما من قبعات وأوشحة، كما ستشمل مجموعة “47 x روما” أغطية رأس أيقونية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأغطية الأوشحة التي ستصدر في وقت لاحق هذا الموسم.

ستكون البضائع الجديدة متاحة للشراء في جميع متاجر روما الرسمية في العاصمة الإيطالية وكذلك عبر الإنترنت في asromastore.com و 47brand.com.

وبحسب ما نشر النادي على موقعه الرسمي، فقد قال فرانشيسكو كالفو، الرئيس التنفيذي للعمليات في روما: “يسرنا أن نبدأ هذا التعاون مع عام 47. نحن ندرك قوة شريكنا، الذي يعتبر رائدًا عالميًا على نطاق إنتاج القبعات، وننوي إتاحة هذه المنتجات الجديدة لمشجعينا في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا هذه الشراكة مواصلة البناء على النجاح الذي تمتعنا به في السنوات الأخيرة في قطاع نمط الحياة”.

ونقلاً عن موقع نادي روما، فإن شركة 47 تأسست في ماساتشوستس على يد التوأم آرثر وهنري دانجيلو في عام 1947، وبدأ الأخوة ببيع الرايات وغيرها من التذكارات الرياضية في الشوارع المحيطة بفينواي بارك، موطن فريق بوسطن ريد سوكس. من خلال العمل الشاق والغرائز السليمة والعاطفة المذهلة، تمكن الأخوة من تنمية أعمالهم التجارية من عربة تسوق واحدة إلى علامة تجارية رائدة في أسلوب الحياة الرياضية أصبحت الآن شريكًا مع الـ NBA والـ NFL ودوري الهوكي.

قال ستيفن دي أنجيلو، الشريك وأحد ملاك 47، “لقد جاء والدي وشقيقه التوأم إلى أمريكا من إيطاليا عام 1938. رؤية 47 في شراكة مع روما النادي عميق الجذور في الرياضة والتراث مميز حقًا، ليس فقط لعلامتنا التجارية، ولكن لعائلتنا أيضًا. نحن سعداء بتزويد عشاق روما بأغطية الرأس والأوشحة لدينا ونتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة لسنوات قادمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*