خزينة الكرة

شراكة “تنقل” جديدة لنادي روما تعزز الاستدامة

وقع كل من نادي روما و آي كولترا الشركة الرائدة في صناعة الدراجات النارية في إيطاليا، اتفاقية لتعزيز وتشجيع التنقل المستدام في العاصمة.

وعلى مدار الموسمين المقبلين، سينفذ الطرفان إجراءات ومسابقات لزيادة الوعي بين أهالي روما وخاصة أنصار روما حول الحاجة إلى السفر في مركبات مستدامة وتعزيز أسلوب حياة يحترم البيئة كما ذكر الموقع الرسمي لنادي روما.

شركة eCooltra التي أسست نفسها في العاصمة كشركة رائدة في مجال التنقل المستدام منذ ثلاث سنوات فقط، تقدم خدمة مشاركة سكوتر؛ في الوقت المناسب وقابلة للاستخدام و 100٪؜ صديقة للبيئة. وتقوم الشركة حاليًا بتطوير أسطولها الذي وصل إلى 1050 دراجة بخارية، جميعها من أسكول، الشركة المصنعة الإيطالية من فيتشنزا.

وقال تيمو بويتفيش، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة كولترا في البيان الرسمي من النادي: “إن الشراكة مع روما هي مصدر فخر خاص لنا. الالتزام والاحترام والثقة والعمل الجماعي هي القيم التي تميز الرياضة والاستدامة. مع اتفاق لمدة عامين تم توقيعه مع روما كناقل رسمي، نعتزم أكثر تعزيز الوعي بأنه من الضروري التفكير في كوكبنا. يجب أن نتحمل نحن المشغلون والمؤسسات والشركات والجمعيات مسؤولية إنشاء واقتراح خدمات مستدامة بشكل متزايد لضمان مستقبل أفضل”.

وتعتبر هذه هي الاتفاقية الأولى من هذا النوع بين ناد لكرة القدم وشركة مشاركة دراجات بخارية في العاصمة حسب ما ذكر النادي في موقعه.

من جهته، قال فرانشيسكو كالفو، مدير العمليات في روما: “كان النادي يبحث عن شراكات استراتيجية لعدة سنوات لتحسين ومعالجة المشكلات المتعلقة بحركة جماهيرنا في يوم المباريات”. وأضاف “هذا الاتفاق مع آي كولترا يتناسب مع أفكارنا، ومن خلال توفير حل إضافي، يزيد من إمكانات جماهيرنا للوصول بسهولة إلى الملعب، بطريقة إيكولوجية وعملية تمامًا”.

وتم تحديد موعد الظهور الأول يوم الأحد 15 ديسمبر في ملعب أوليمبيكو في روما خلال المباراة ضد سبال. وكجزء من أحداث الجولة، ستطلق إي كولترا العروض الترويجية بين الحاضرين للعودة إلى منازلهم بطريقة مستدامة مع الدراجات البخارية الخاصة بهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*