خزينة الكرة

ليفربول يوقع عقد قياسي مع نايكي

أعلن نادي ليفربول عن تعاقده مع شركة “نايكي” للملابس الرياضية، لتوريد أطقم الفريق لعدة سنوات بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

وبداية من 1 يونيو 2020، تبدأ الشركة الأمريكية تصنيع أطقم اللعب والتدريب لليفربول، حيث تتزامن الشراكة حسب بيان النادي مع الانتقال إلى منشأة تدريبية على أحدث طراز في كيركبي للموسم الجديد.

وقال بيلي هوجان المدير الإداري في ليفربول: “تعد أطقم فرقنا، جزءً مميزاً من تاريخنا وهويتنا. نرحب بشركة نايكي ضمن عائلة ليفربول. كعلامة تجارية، تعكس نايكي طموحاتنا في تحقيق النمو، ونتطلع للعمل معهم لتوسيع قاعدتنا الجماهيرية”. وأضاف: “نود التوجه بالشكر لشركة نيو بالانس على دعمهم لنا منذ عام 2015، ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.

وعلق بيرت هويت نائب رئيس شركة نايكي، قائلاً: “يتمتع ليفربول بتراث وهوية. نسعى للوصول إلى مستقبل مشرق للغاية مع النادي. نتطلع لإقامة شراكة مع ليفربول لخدمة اللاعبين والجماهير”.

ولم يتم الكشف بشكل رسمي عن قيمة العقد، إلا أن مصادر صحفية بريطانية ذكرت أنه العقد الأكبر في كرة القدم الإنجليزية، إذ تبلغ قيمته السنوية 80 مليون جنيه استرليني، متجاوزاً عقد أديداس مع مانشستر يونايتد البالغ 75 مليون استرليني سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*