خزينة الكرة

قميص ليون يحلق عالياً مع طيران الإمارات

أعلنت شركة طيران الإمارات ونادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن توقيع عقد رعاية لمدة خمس سنوات، تصبح بموجبه طيران الإمارات الراعي الرسمي الرئيسي للنادي اعتباراً من موسم 2020-2021.

وسوف يظهر شعار طيران الإمارات الشهير Fly Better على قمصان الفريق ومستلزمات التدريب في جميع مباريات النادي، في مشاركاته المحلية والقارية حتى يونيو 2025. كما ستتيح اتفاقية الشراكة لطيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في استاد غروباما بالإضافة إلى مرافق الضيافة وبطاقات حضور المباريات وحقوق تسويقية أخرى.

وفي بيان نشرته الشركة الإماراتية، رحب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بانضمام فريق أولمبيك ليون إلى قائمة الرعاية الرياضية لطيران الإمارات. وقال: “تقوم استراتيجية طيران الإمارات طويلة الأمد على مشاركة عملائنا في جميع أنحاء العالم والتواصل معهم من خلال الرياضة. وقد وجدنا في نادي أولمبيك ليون شريكاً يجسد وعد شعارنا بتميز دائم والسعي لتحقيق أعلى مستويات النجاح، كما أن هناك تواصلاً مباشراً بين ليون ودبي من خلال رحلات طيران الإمارات اليومية بين المدينتين. ولا شك في أن هذه الشراكة تفوق مجرد صفقة تجارية، ذلك أنها تعزز أيضاً مساهمة طيران الإمارات في المجالين الاقتصادي والاستثماري لمنطقة ليون وفرنسا عامةً، التي بدأنا خدمتها برحلاتنا منذ نحو ثلاثة عقود”.

ولم يكشف أي من الطرفين عن القيمة المالية للعقد، إلا أن صحيفة ليكيب الفرنسية ومصادر أخرى أكدت أن قيمة العقد تبلغ 20 مليون يورو سنوياً، وهي قيمة أكبر بكثير من عقد رعاية نادي ليون مع سيارات هيونداي الراعي الحالي لقميص الفريق والذي تبلغ قيمته 5 مليون يورو سنوياً.

ويحفظ هذا العقد الجديد لطيران الإمارات وجودها ضمن أندية النخبة في الدوري الفرنسي، وذلك بعد عدم تجديد عقد رعاية الشركة لنادي باريس سان جيرمان الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي 18-19.

وتملك طيران الإمارات شراكات مع بعض أكبر وأشهر أندية كرة القدم في أوروبا، يأتي على رأسها ريال مدريد وارسنال وإي سي ميلان وبنفيكا. وتوضح الصورة التالية من شركة كي بي إم جي القيمة التقديرية السنوية لكل عقد من عقود الرعاية القائمة حالياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*